الحمد الله يرفض استقبال المعبوث الأممي إلى الشرق الأوسط في مكتبه


عود الحزم

الحمد الله يرفض استقبال المعبوث الأممي إلى الشرق الأوسط في مكتبه

رفض رئيس حكومة السلطة الفلسطينية رامي الحمدالله، في الأسبوع الماضي استقبال منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، في مكتبه، حسب ما قال مسؤول رفيع في منظمة التحرير الفلسطينية، أمس الأحد. ونقل موقع تايمز أوف إسرائيل، عن عضو اللجنة التنفيذية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني: “طلب ممثل عن الإتحاد الأوروبي جلب ملادينوف للقاء مع …

رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله والمنسق  الأممي نيكولاي ملادينوف (أ ب)


رفض رئيس حكومة السلطة الفلسطينية رامي الحمدالله، في الأسبوع الماضي استقبال منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، في مكتبه، حسب ما قال مسؤول رفيع في منظمة التحرير الفلسطينية، أمس الأحد.

ونقل موقع تايمز أوف إسرائيل، عن عضو اللجنة التنفيذية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني: “طلب ممثل عن الإتحاد الأوروبي جلب ملادينوف للقاء مع رئيس الوزراء الحمدالله في الأسبوع الماضي”، في إشارة إلى رالف تارف، كبير دبلوماسيي الإتحاد الأوروبي في القدس، وأضاف “ورفض رئيس الوزراء استقبال ملادينوف”.

والتقى تارف وأعضاء في البرلمان الأوروبي بالحمد الله في مكتبه في رام الله في 8 أكتوبر(تشرين الأول).

وجاء ذلك بعد أن أعلنت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن القيادة الفلسطينية ستتوقف عن الاجتماع مع ملادينوف، حسب مجدلاني.

وقال مجدلاني: “تجاوز ملادينوف حدود دوره، وهو العمل على العملية السلمية وليس صنع السلام بين حماس وإسرائيل. سنواصل العمل مع مسؤولين أمميين، ولكننا لن نلتقي مع ملادينوف أو مكتبه. إن المشكله معه بالتحديد”.

ولم يصدر رد فوري عن حكومة السلطة الفلسطينية أو مكتب ملادينوف على طلبات بالتعليق حول تصريحات مجدلاني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً