دبي: آسيوي يتحرش بطفلتين وكاميرا البناية توثق الجريمة

دبي: آسيوي يتحرش بطفلتين وكاميرا البناية توثق الجريمة

اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الاثنين، شاب آسيوي يبلغ من العمر 20 عاماً بالتحرش بطفلتين لم تتجاوزا الـ 14 عاماً من عمرهما، وذلك أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات. ووفقاً لأقوال الطفلة الكبرى في تحقيقات النيابة العامة فإنها نزلت إلى منطقة الاستقبال في الطابق الأرضي من البناية التي تقطن فيها بهدف شراء عصير لشقيقتها الصغرى من جهاز خاص بالعصائر كونها …

alt


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الاثنين، شاب آسيوي يبلغ من العمر 20 عاماً بالتحرش بطفلتين لم تتجاوزا الـ 14 عاماً من عمرهما، وذلك أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات.

ووفقاً لأقوال الطفلة الكبرى في تحقيقات النيابة العامة فإنها نزلت إلى منطقة الاستقبال في الطابق الأرضي من البناية التي تقطن فيها بهدف شراء عصير لشقيقتها الصغرى من جهاز خاص بالعصائر كونها كانت تبكي.

درهم واحد
وأكدت الضحية أنها كانت تحمل درهماً واحداً من فئة 25 فلساً فلم يقبلها الجهاز، وطلبت من المتهم استبدالها بدرهم واحد، فاستغل المتهم الفرصة وبدأ يلامس جسدها وشقيقتها ما دفعها إلى الغضب والصراخ عليه ثم التوجه إلى المصعد والطلب من حارس البناية لعدم السماح للمتهم باللحاق بهما.

وأكدت الطفلة أنها أبلغت عائلتها بما حدث، فيما قدمت العائلة بلاغاً إلى الشرطة التي ضبطت المتهم، وعثرت على تسجيل كاميرا يظهر تعرض المتهم للفتاتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً