هيلاري كلينتون تنفي استغلال زوجها للسلطة في قضية ليفينسكي


عود الحزم

هيلاري كلينتون تنفي استغلال زوجها للسلطة في قضية ليفينسكي

قالت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، إن علاقة زوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون بمونيكا ليفينسكي لم تكن استغلالاً للسلطة، لأن المتدربة وقتها في البيت الأبيض، كانت تبلغ من العمر 22 عاماً، و”كانت يافعة”. وبسؤالها في مقابلة مع قناة “سي بي اس” حول ما إذا كان يتعين على زوجها التخلي عن الرئاسة، بعد كشف الأمر، أجابت كلينتون “على الإطلاق،…

الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ومونيكا ليفينسكي (أرشيف)


قالت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، إن علاقة زوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون بمونيكا ليفينسكي لم تكن استغلالاً للسلطة، لأن المتدربة وقتها في البيت الأبيض، كانت تبلغ من العمر 22 عاماً، و”كانت يافعة”.

وبسؤالها في مقابلة مع قناة “سي بي اس” حول ما إذا كان يتعين على زوجها التخلي عن الرئاسة، بعد كشف الأمر، أجابت كلينتون “على الإطلاق، لا”.

وبسؤالها عن وقوع زوجها في استغلال للسلطة بين 1993و2001، باعتبار أنه لم يكن لرئيس الولايات المتحدة أن يكون على علاقة توافقية بمتدربة، أضافت “لا، لم يفعل”، لأنها “كانت يافعة”.

وتسببت القضية في 1988 في إطلاق عملية لإقالة بيل كلينتون من الرئاسة، قبل أن يبرئه الكونغرس في النهاية.

وفي عامود بمجلة “فانيتي فير” أشارت ليفينسكي، في مارس (آذار) الماضي، إلى وجود نوعٍ “من الاستغلال غير المناسب للسلطة” من قبل بيل كلينتون.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً