أطعمة يجب عليك تناولها قبل العلاقة الجنسية


عود الحزم

أطعمة يجب عليك تناولها قبل العلاقة الجنسية

تلعب بعض الأطعمة دورا مؤثرا في عملية الجماع من حيث الاستمتاع والجاذبية والشعور بالنشوة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين ولقرون عديدة اعتبر الطعام برائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف حيث تعد محفزات لتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، فتعمل على تحسين الأداء الجنسي وتزيد من المتعة. وحتى يتم يقوم الجسم بهضمها بشكل جيد ويستفيد…

alt

تلعب بعض الأطعمة دورا مؤثرا في عملية الجماع من حيث الاستمتاع والجاذبية والشعور بالنشوة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين

alt

ولقرون عديدة اعتبر الطعام برائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف

alt

حيث تعد محفزات لتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، فتعمل على تحسين الأداء الجنسي وتزيد من المتعة.

alt

وحتى يتم يقوم الجسم بهضمها بشكل جيد ويستفيد منها ينصح خبراء التغذية وأطباء العلاقات الجنسية بأن يكون الوقت المناسب لتناول هذه الأطعمة قبل ساعة على الأقل من العملية الجنسية

تلعب بعض الأطعمة دورا مؤثرا في عملية الجماع من حيث الاستمتاع والجاذبية والشعور بالنشوة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين، ولسنين طويلة اعتبر الطعام برائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف حيث تعد محفزات لتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، فتعمل على تحسين الأداء الجنسي وتزيد من المتعة.

وحتى يتم يقوم الجسم بهضمها بشكل جيد ويستفيد منها ينصح خبراء التغذية وأطباء العلاقات الجنسية بأن يكون الوقت المناسب لتناول هذه الأطعمة قبل ساعة على الأقل من العملية الجنسية ويفضل أن تكون بعيداً عن المنزل، وفي جو يشع بالرومانسية.

وفيما يلي سوف نقدم لكم أفضل الأطعمة التي تناسب ممارسة العلاقة الحميمة حيث تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الأعضاء:

بين الواقع والخرافات.. تعرف على مدة العلاقة الجنسية

الشيكولاتة

تحتوي الشكولاتة على مادة phenylethylamine التي تُحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو ”الشكولاتة الغامقة”.

الأسماك بأنواعها المختلفة

تعتبر الأسماك مفيدة جداً قبل ممارسة العلاقة الحميمية وذلك نظراً لما يتوافر بها من فسفور وعناصر أخرى تنشط الحالة الجنسية والمزاجية وأيضاً الحيوانات المنوية.

الأفوكادو

وهو من أكثر الاطعمة غنى بالدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله أفضل غذاء للجنس، حيث إنه مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يُساعد على تدفق الدورة الدموية للأعضاء التناسلية .

العسل

يحتوي العسل على مركبات ومواد غذائية تمنح الزوج شحنة من الطاقة المميزة. ويكفي تناول ملعقة صغيرة الحجم منه صباحا لتغيير حياة الرجل الحميمية مع زوجته إلى أفضل حال.

شاي الغينسج

وتعد المطعمات والروائح الطبيعية المضافة له مثل الفانيليا والياسمين الطبيعي، من أهم محسنات الحالة المزاجية خاصة عند الرجال، في حين يزيد اللافندر من قوة العاطفة عند المرأة.

أعشاب للجنس

المكسرات

وهي تحتوي على مواد تزيد من سريان الدم في الجسم فتقلل من التوتر والضغط العصبي، وتعادل نفس مفعول المنشطات الجنسية المعروفة ومن أهم أنواع المكسرات اللوز وعين الجمل والبندق والصنوبر.

الجرجير

وهو يحتوي على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

هذه الأطعمة تمثل المعنى الدقيق لجملة “فياجرا طبيعية سريعة المفعول”

الموز

وهو يحتوي على ألياف طبيعية بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويُعتبر مصدر هام للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم .

الفراولة

يشتهر اللون الأحمر بالإثارة، بالإضافة إلى أن الفراولة غنية بحمض الفوليك اسيد ومجموعه فيتامين B .

التين

وهو من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية ويحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموي .

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً