الأردن: إعادة فتح معبر جابر الحدودي مع سوريا

الأردن: إعادة فتح معبر جابر الحدودي مع سوريا

فُتح معبر جابر نصيب الحدودي الرئيسي مع سوريا والمغلق منذ نحو ثلاث سنوات، صباح اليوم الإثنين، حسبما أفاد مصورو وكالة فرانس برس. وفُتحت البوابة الحدودية السوداء من الجانب الأردني من الحدود، في تمام الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي، فيما وقف أكثر من عشرة من رجال الأمن والشرطة والجمارك قرب البوابة. ولم يحضر أي من المسؤولين الأردنيين مراسم …

معبر جابر الحدودي بين الأردن وسوريا (أرشيف)


فُتح معبر جابر نصيب الحدودي الرئيسي مع سوريا والمغلق منذ نحو ثلاث سنوات، صباح اليوم الإثنين، حسبما أفاد مصورو وكالة فرانس برس.

وفُتحت البوابة الحدودية السوداء من الجانب الأردني من الحدود، في تمام الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي، فيما وقف أكثر من عشرة من رجال الأمن والشرطة والجمارك قرب البوابة.

ولم يحضر أي من المسؤولين الأردنيين مراسم الافتتاح، بينما اصطف عدد من السيارات الأردنية في طابور استعداداً للدخول إلى الجانب السوري.

وكانت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام المتحدثة باسم الحكومة جمانة غنيمات أعلنت في بيان، مساء الأحد، إعادة “فتح المعبر الحدودي بين الأردن وسوريا، الإثنين”.

وأوضحت أن “اللجان الفنية الأردنية السورية اتفقت على الإجراءات النهائية اللازمة لإعادة فتح المعبر الحدودي بين البلدين في اجتماع عُقد الأحد في مركز حدود جابر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً