بالصور: برجا خليفة والعرب يتألقان بعروض الهولوغرام في جيتكس


عود الحزم

بالصور: برجا خليفة والعرب يتألقان بعروض الهولوغرام في جيتكس

شهد أسبوع جيتكس للتقنية دخول شركة “هايبر فيجن” الرائدة عالمياً في عروض الهولوغرام إلى أسواق الإمارات، حيث صرحت الشركة بأن أعمالها التجارية ستبدأ قريباً داخل الدولة، مؤكدةً أن جيتكس منبر مثالي في المنطقة للتعريف بخططها للتوسع الطموحة. واستعرضت الشركة عروض هولوغرام مبتكرة تجسّد عدداً من أبرز المعالم المحلية في الدولة مثل برج خليفة، وبرج العرب، …

برجا خليفة والعرب بتقنية الهولوغرام (من المصدر)


شهد أسبوع جيتكس للتقنية دخول شركة “هايبر فيجن” الرائدة عالمياً في عروض الهولوغرام إلى أسواق الإمارات، حيث صرحت الشركة بأن أعمالها التجارية ستبدأ قريباً داخل الدولة، مؤكدةً أن جيتكس منبر مثالي في المنطقة للتعريف بخططها للتوسع الطموحة.

واستعرضت الشركة عروض هولوغرام مبتكرة تجسّد عدداً من أبرز المعالم المحلية في الدولة مثل برج خليفة، وبرج العرب، إلى جانب مجموعة متنوعة أخرى مشوقة.

وتحظى هذه العروض بإقبال واسع من رواد المعرض، خاصةً أنها مدعومة بمؤثرات صوتية ملفتة.

وفي بيان صحافي حصل عليه 24، اليوم الاثنين، قالت الشركة إنها توفر أنظمة عرض هولوغرام متكاملة وذات جودة عالية، تعمل على مبدأ تحويل الفيديوهات ثلاثية الأبعاد إلى هولوغرام فضائي.

وتتألف منظومتها من وحدات عرض أحادية ولوحة إدارة تسمح للمستخدم بالتحكم في محتوى وحدات العرض عن بعد ومن موقع واحد.

وتحتل الشركة البريطانية مكانة مرموقة تضعها في طليعة مطوري عروض الهولوغرام ثلاثية الأبعاد، وتعتبر الوحيدة في العالم التي توفر أنظمة عرض هولوغرامية متكاملة ذات جودة عالية.

يذكر أن هذه التقنية دخلت العديد من قطاعات الأعمال، أبرزها قطاعات التجزئة، والتعليم، والسلامة العامة، والفعاليات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً