سلطان بن طحنون يتسلم عضوية «كلنا شرطة»


عود الحزم

سلطان بن طحنون يتسلم عضوية «كلنا شرطة»

اطلع الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات، على الجهود التطويرية التي تشهدها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مسيرة العمل الشرطي والأمني، باتباع أفضل الممارسات العالمية المتقدمة.جاء ذلك خلال زيارته للقيادة العامة، وكان اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام، في مقدمة مستقبليه، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي، على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في …

emaratyah

اطلع الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات، على الجهود التطويرية التي تشهدها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مسيرة العمل الشرطي والأمني، باتباع أفضل الممارسات العالمية المتقدمة.
جاء ذلك خلال زيارته للقيادة العامة، وكان اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام، في مقدمة مستقبليه، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي، على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بمنظومتها الأمنية، وفق خطط وتطلعات حكومة أبوظبي ومواصلة تطبيق أرقى معايير التميز العالمية.
واصطحب الرميثي، الشيخ سلطان بن طحنون، في جولة شملت متحف «الموروث الشرطي» في مبنى القيادة الذي يوثّق افتتاح صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمقر شرطة أبوظبي.
وأشاد الشيخ سلطان بن طحنون، بالإنجازات الرائدة التي حققتها شرطة أبوظبي، في سباق التطور والحداثة، حتى أصبحت أبوظبي واحدة من أكثر مدن العالم أمناً وأماناً، إلى جانب تحقيقها مؤشرات استباقية في الاقتصاد والسياحة ونشر السعادة.
وتسلم الشيخ سلطان بن طحنون، العضوية رقم 70، لمبادرة «كلنا شرطة» من القائد العام، بحضور اللواء مكتوم الشريفي، المدير العام، ومديري القطاعات.
وأكد الرميثي أن مبادرة «كلنا شرطة» عزّزت روح التكاتف المجتمعي، نحو تحقيق رؤية القيادة العامة، في الحفاظ على أمن مجتمع أبوظبي وسعادته.
وفي نهاية الزيارة، تبادل الشيخ سلطان بن طحنون، مع اللواء الرميثي الدروع التذكارية.
(وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً