«أصدقاء مرضى التهاب المفاصل» تحتفل بيومه العالمي


عود الحزم

«أصدقاء مرضى التهاب المفاصل» تحتفل بيومه العالمي

أعلنت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، انطلاق فعاليات اليوم العالمي للمفاصل والذي يحتفل به العالم في 12 أكتوبر من كل عام، تحت شعار «معاً لصحة العظام»، حيث سيتم تنظيم العديد من النشاطات التوعوية في مناطق مختلفة من إمارة الشارقة حتى 29 أكتوبر الجاري. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الجمعية،…

emaratyah

أعلنت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، انطلاق فعاليات اليوم العالمي للمفاصل والذي يحتفل به العالم في 12 أكتوبر من كل عام، تحت شعار «معاً لصحة العظام»، حيث سيتم تنظيم العديد من النشاطات التوعوية في مناطق مختلفة من إمارة الشارقة حتى 29 أكتوبر الجاري.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الجمعية، صباح أمس، في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بحضور وحيدة عبد العزيز، رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، والدكتور أسامة اللالا، مختص الأنشطة الصحية في وزارة التربية والتعليم، ونعيمة خميس الناخي، رئيس قسم الخدمات الاجتماعية في مستشفى القاسمي، وعبدالله غانم المهيري مدير الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة.
وثمنت وحيدة عبد العزيز في مستهل كلمتها دعم قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، للجمعية وتوجيهات سموها الدائمة بتوفير العلاج لمرضى التهاب المفاصل وتوعية أفراد المجتمع بطرق الوقاية من هذا المرض.وأشار الدكتور أسامة اللالا إلى أن المشاكل الصحية المتعلقة بمرض التهاب المفاصل هي أمراض طفولة في المقام الأول، حيث تتشكل كثافة العظام في الفترة من 10- 20 سنة.وأكدت نعيمة الناخي أن مستشفى القاسمي يتواصل بشكل مستمر مع كافة الجمعيات من أجل تقديم المساعدات والخدمات الطبية للمرضى.
وأعرب عبدالله المهيري عن شكره للجمعية والالتزام بالمشاركة في الفعاليات المقبلة للجمعية والبرنامج الرئيسي لمبادرة «ساعة مشي» في المسيرة الختامية للفعاليات التي ستكون برعاية الهلال.
وكشف عبد اللطيف القاضي، عضو الجمعية عن الحدث الرئيسي الذي تنظمه الجمعية للعام السابع على التوالي وهو «الماراثون السابع» خلال شهر فبراير 2019 على بحيرات الممزر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً