آخر الأخبار العاجلة

خاطفو طالب مصري بجنوب إفريقيا: سنرسل مندوبنا للقاهرة لاستلام الفدية! إنفلونزا الطماطم … هل النبات الأحمر الشهير سبب انتشاره؟ تويتر يضج بخبر #مقتل_العنود على يد عائلتها والشرطة السعودية تحقق ينام 6 أشهر متواصلة.. مواطن سعودي يروي تجربته مع مرض نادر القبض على شخص اعتدى على طفلة في مصر مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم !

image

أعلن مسؤول قضائي اليوم الأحد إن إجمالي عدد من لقوا حتفهم في غرق قوارب مهاجرين قبالة سواحل تونس ارتفع إلى 17 شخصاً.

كان خفر السواحل التونسي قد قال أمس السبت إن أربعة زوارق تقل 120 مهاجرا أفريقيا كانت متوجهة إلى إيطاليا غرقت قبالة الساحل قرب مدينة صفاقس.

وقال مراد تركي، المتحدث باسم محاكم صفاقس، إنه تم العثور على خمس جثث أخرى اليوم الأحد، إضافة إلى 12 جثة عثر عليها خفر السواحل خلال الليل. وقال خفر السواحل إنه تم إنقاذ 98 شخصا.

وأصبحت سواحل صفاقس نقطة انطلاق رئيسية للفارين من الصراع والفقر في أفريقيا والشرق الأوسط بحثا عن حياة أفضل في أوروبا.

وفي الأشهر الأخيرة لقي عشرات الأشخاص حتفهم غرقا قبالة السواحل التونسية مع تزايد وتيرة محاولات العبور من تونس وليبيا باتجاه إيطاليا.

وعبر مئات الآلاف البحر المتوسط في رحلة محفوفة بالمخاطر في السنوات الأخيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421296

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single