غزة: طائرة بدون طيار تستهدف مُطلقي البالونات


عود الحزم

غزة: طائرة بدون طيار تستهدف مُطلقي البالونات

أصيب شاب فلسطيني على الأقل، مساء اليوم الأحد، بعد إطلاق طائرة إسرائيلية لصاروخ صوب مجموعة من مُطلقي الطائرات الورقة والبالونات الحارقة شمال قطاع غزة. وقالت مصارد فلسطينية، إن “شاباً أصيب بجراح بعد إصابته بشظايا صاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية من دون طيار، شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.وأوضحت المصادر، أن “عدداً من الشبان كانوا يحاولون إطلاق …

طائرة إسرائيلية بدون طيار (أرشيف)


أصيب شاب فلسطيني على الأقل، مساء اليوم الأحد، بعد إطلاق طائرة إسرائيلية لصاروخ صوب مجموعة من مُطلقي الطائرات الورقة والبالونات الحارقة شمال قطاع غزة.

وقالت مصارد فلسطينية، إن “شاباً أصيب بجراح بعد إصابته بشظايا صاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية من دون طيار، شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأوضحت المصادر، أن “عدداً من الشبان كانوا يحاولون إطلاق بالونات حارقة قرب الحدود الشرقية لقطاع غزة، قبل أن تباغتهم طائرة إسرائيلية بصاروخ، أصاب أحدهم.

وكرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال الفترة الماضية، استهدافه للشبان الفلسطينين من مُطلقي البالونات الحارقة، في وقت تعرب فيه القيادة الإسرائيلية، عن خشيتها من انتقال هذه الظاهرة للضفة الغربية، والتي تلاصق فيها المستوطنات الإسرائيلية للمحافظات الفلسطيني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً