6 علامات صامتة مؤشر لوجود عدوى الكلى


عود الحزم

6 علامات صامتة مؤشر لوجود عدوى الكلى

علامات عديدة لا يجب تجاهلها مؤشر على وجود مشاكل بالكليتين ويؤدي إلى عدد من المضاعفات الصحية أبرزها عدم قدرة الجسم على التخلص من السموم بشكل فعال. ووفقًا لموقع بولد سكاي الهندي هناك بعض العلامات الصامتة لعدوى الكلى، التي لا يجب عليك تجاهلها أبدًا، حتى لا يتفاقم الأمر إلى فشل كلوي أو مشاكل بالكلى.. اقرئي أيضًا : …

علامات عديدة لا يجب تجاهلها مؤشر على وجود مشاكل بالكليتين ويؤدي إلى عدد من المضاعفات الصحية أبرزها عدم قدرة الجسم على التخلص من السموم بشكل فعال.

ووفقًا لموقع بولد سكاي الهندي هناك بعض العلامات الصامتة لعدوى الكلى، التي لا يجب عليك تجاهلها أبدًا، حتى لا يتفاقم الأمر إلى فشل كلوي أو مشاكل بالكلى..

اقرئي أيضًا : أطعمة لتطهير الكلى


1. التبول المتكرر… إذا كنت لا تعانين من مرض السكر أو الحمل وتعانين من التبول المتكرر، إذن يجب أن تفتشي عن إمكانية وجود عدوى بالكلى تؤثر على الأنسجة، فتلتهب وتتهيج وتحفز المثانة أكثر، مما يزيد من الرغبة في التبول..

2. رائحة كريهة للبول.. عندما يتم إصابة الكلى سيتم إنتاج خلايا صديد فيها يتم طردها من خلال البول، وتعطي البول هذه الرائحة الكريهة.

3. ألم أثناء التبول… أحد أعراض الإصابة بعدوى الكلية، خاصةً إذا كان مصحوبًا بعدة أعراض أخرى، لأن عدوى الكلى يمكن أن تلهب الإحليل والمثانة أيضًا، مما يسبب الألم أثناء التبول.

4. صعوبة في بدء تدفق البول.. التهاب الكلى يمكن أن يمنع البول من المرور من الجسم بسهولة.

اقرئي أيضًا : مشروب مثالي لإدرار البول وتنظيم وظائف الكلى

5. آلام الظهر.. يميل الناس إلى تجاهله مع ذلك إذا صاحب بعضًا من الأعراض المذكورة فيجب فحص الكلى..

6. الدم في البول.. يمكن أن يؤدي الالتهاب والعدوى إلى نزيف في الكلى، والذي يتم مزجه مع البول، وينظر إليه عند مروره خارج الجسم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً