إضغطي على هذه النقاط الـ4 واخسري الوزن خلال مدة قصيرة جداً

إضغطي على هذه النقاط الـ4 واخسري الوزن خلال مدة قصيرة جداً

لا يشكل الضغط على مناطق محددة من جسمك علاجاً لبعض الأمراض فحسب، بل إنّه يحفّز عملية الأيض وحرق الدهون ويساعد على خسارة الوزن. إذاً من الضروري لهذه الغاية القيام بتدليك هذه النقاط الـ4: وسط أعلى الشفة السفلى، أسفل الركبة، أعلى الساعد وعظمة الأذن. تعلمي كيف تفعلين ذلك واكتشفي تأثيره على رشاقتك. 1 – عظمة الأذن يساعد تدليك هذه النقطة التي تقع…

لا يشكل الضغط على مناطق محددة من جسمك علاجاً لبعض الأمراض فحسب، بل إنّه يحفّز عملية الأيض وحرق الدهون ويساعد على خسارة الوزن. إذاً من الضروري لهذه الغاية القيام بتدليك هذه النقاط الـ4: وسط أعلى الشفة السفلى، أسفل الركبة، أعلى الساعد وعظمة الأذن. تعلمي كيف تفعلين ذلك واكتشفي تأثيره على رشاقتك.


1 – عظمة الأذن

يساعد تدليك هذه النقطة التي تقع على عظمة الأذن على تحفيز علمية الأيض وتسريع خسارة الوزن وحرق الدهون. كما أن هذا يمنح معدتك القدرة على هضم الطعام بشكل جيد.

الطريقة: دلّكي هذه النقطة بطريقة لطيفة مع الضغط المتواصل بواسطة أصابعك لمدة 3 دقائق فقط. وكرري هذه العملية 3 مرات يومياً.

alt

2-وسط أعلى الشفة العليا

دلّكي هذه النقطة لأن هذا يساعدك على التحكم بشهيتك ويحدّ من رغبتك في تناول كمية كبيرة من الطعام. كما أن هذا يحدّك من شعورك بالقلق والتوتر الذي يدفعك أحياناً إلى تناول كمية كبيرة من الطعام.

الطريقة: دلّكي النقطة الواقعة في وسط أعلى شفتك العليا، أي تحت أنفك مباشرة، لمدة 5 دقائق. كرري العملية مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

alt

3- أعلى الساعد

يساعد تدليك هذه النقطة التي تقع على ساعدك، أسفل مرفقك، على تنظيم درجة حرارة جسمك وتحسين عمل أمعائك وتحفيز عملية الهضم لديك. كما أنها النقطة التي ترتبط بطاقتك. إذاً احرصي على تدليكها لأن هذا يساعدك على تخليص جسمك من السموم والسوائل التي تتراكم فيه وتسبب زيادة وزنك.

الطريقة: احرصي على تدليك هذه النقطة لمدة دقيقة واحدة فقط من مرتين إلى 3 مرات يومياً.

alt

4- أسفل الركبة

تقع هذه النقطة على بعد 3 أصابع أسفل ركبتك. ويحدّ تدليكها بانتظام من حدوث الالتهابات ويحفّز عملية الهضم لديك.

الطريقة: دلّكي هذه النقطة لمدة 10 دقائق بواسطة حركات دائرية في اتجاه عقارب الساعة. كرري هذه الحركة 9 مرات لكل ركبة. قد تشعرين بألم خفيف وهذا يدلّ على أنّك تقومين بالتدليك بطريقة صحيحة.

alt

اقرئي أيضاً

خلطة الليمون والكمون السحرية للتخسيس

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً