دو أول شركة اتصالات تجلب الشريحة المدمجة للإمارات


عود الحزم

دو أول شركة اتصالات تجلب الشريحة المدمجة للإمارات

وقعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية تعاون مع شركة Giesecke + Devrient الألمانية المتخصصة بأمن الهواتف الذكية، من أجل توفير الشريحة المدمجة تجارياً لعملائها في دولة الإمارات على الهواتف والساعات الذكية وكذلك أجهزة الاتصال من آلة إلى أخرى، وذلك على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018. وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح دو، أول شركة تتيح …

دو تجلب الشريحة المدمجة لعملائها


وقعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية تعاون مع شركة Giesecke + Devrient الألمانية المتخصصة بأمن الهواتف الذكية، من أجل توفير الشريحة المدمجة تجارياً لعملائها في دولة الإمارات على الهواتف والساعات الذكية وكذلك أجهزة الاتصال من آلة إلى أخرى، وذلك على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح دو، أول شركة تتيح الخدمة لعملائها على الأجهزة الذكية على مستوى الشرق الأوسط.

توفر الشريحة المدمجة مزايا عديدة لشركة دو بصفتها مزود خدمات اتصال بما في ذلك المساعدة على ابتكار نماذج أعمال جديدة. إضافة إلى ذلك، سيستمتع عملاء دو بتجربة استخدام مبسّطة إلى جانب الاستفادة من الخدمات والمزايا التي تقدمها الشريحة مثل اختصار الوقت المطلوب للاتصال بشبكة دو إضافة إلى توفير عملية معالجة مبسطة بشكل عام وخدمة أكثر موثوقية كونها مدمجة مسبقاً في الجهاز.

وتشمل المزايا الرئيسية للشريحة تمكين الاتصال بتطبيقات مختلفة لتقنيات إنترنت الأشياء وحلول الاتصال من آلة إلى آلة لأجهزة العملاء من الأفراد والمؤسسات إلى جانب خفض تكلفة الخدمات اللوجستية والتعامل مع شرائح SIM القديمة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً