لفقدان الوزن السريع بعد تدبيس المعدة الجأي لتلك النصائح


عود الحزم

لفقدان الوزن السريع بعد تدبيس المعدة الجأي لتلك النصائح

أنت تأكلين كثيرًا وتزيدين أكثر من اللازم، لذا عليك أن تذهبي إلى الطبيب بالتأكيد سيقترح عليك أن تقللي من وزنك، وأن يقوم بتدبيس جزء كبير من معدتك، مما يجعل معدتك الجديدة بحجم الجوز، إليك كيفية تحقيق حلم الرشاقة من خلال عمليات تدبيس المعدة. – كلما كان المريض أكثر حرصًا على تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة، كانت فرصه أفضل …

أنت تأكلين كثيرًا وتزيدين أكثر من اللازم، لذا عليك أن تذهبي إلى الطبيب بالتأكيد سيقترح عليك أن تقللي من وزنك، وأن يقوم بتدبيس جزء كبير من معدتك، مما يجعل معدتك الجديدة بحجم الجوز، إليك كيفية تحقيق حلم الرشاقة من خلال عمليات تدبيس المعدة.

– كلما كان المريض أكثر حرصًا على تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة، كانت فرصه أفضل في النجاح على المدى الطويل.

– إن اتباعك لأوامر الطبيب والحفاظ على خطة تناول الطعام والنشاط الصحي هو مفتاح البقاء على المسار الصحيح. سيعمل طبيبك عن كثب مع ما بعد الجراحة لمساعدتك في تأسيس عادات جيدة والمحافظة عليها.

شاهدي أيضًا :

– للشفاء السريع من العملية يمكنك أن تتوقعي أن تكوني في المستشفى لمدة يومين إلى ثلاثة أيام، وتتوقفي عن العمل لمدة من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع، عادةً ما يظهر الشفاء الكامل في غضون أربعة إلى ستة أسابيع. يتم تشجيع المرضى بعد الجراحة على أخذ وقتهم، خاصة مع الأنشطة الشاقة حتى لا تبطئ عملية الشفاء.

-المشي هو وسيلة رائعة للعودة إلى اللياقة البدنية لحرق بعض السعرات الحرارية أكثر بعد العملية قد تتمكنين من البدء بالمشي بعد أسبوعين، بناءً على نصيحة طبيبك.

– المعدة أصبحت بحجم قبضة اليد، ولكن إذا كنت تأكلين أطعمة غنية بالسعرات الحرارية ولديك العديد من الوجبات الخفيفة خلال اليوم، يمكنك الحفاظ على وزنك الحالي، وإذا بدأت تناول المزيد من الطعام بإفراط لن تفقدي وزنك.

اقرئي أيضًا : معلومات يجب أن تعرفيها عن تدبيس المعدة

-الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف تسبب عدم الراحة في المعدة بعد العملية أيضًا إذا كنت تأكلين بسرعة كبيرة أو لا تمضغين طعامك بشكل صحيح، قد تتقيئين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً