اليمن: مصرع 3 حوثيين شرقي تعز و5 في كمين بصعدة


عود الحزم

اليمن: مصرع 3 حوثيين شرقي تعز و5 في كمين بصعدة

تجددت المعارك العنيفة بين الجيش الوطني اليمني وميليشيا الحوثي الإنقلابية، في شرق مدينة تعز بعد أيام من الهدوء الحذر. وقالت مصادر ميدانية لموقع “نيوزيمن” الإخباري، إن “معارك عنيفة نشبت بين وحدات من الجيش تابعة للواء 22 ميكانيكا، وميليشيا الحوثي في المنطقة الشرقية من المدينة جوار مدرسة محمد علي عثمان ومحيط معسكر التشريفات والقصر الجمهوري”.وذكرت أن…

جنود من الجيش اليمني على ظهر دبابة (نيوزيمن)


تجددت المعارك العنيفة بين الجيش الوطني اليمني وميليشيا الحوثي الإنقلابية، في شرق مدينة تعز بعد أيام من الهدوء الحذر.

وقالت مصادر ميدانية لموقع “نيوزيمن” الإخباري، إن “معارك عنيفة نشبت بين وحدات من الجيش تابعة للواء 22 ميكانيكا، وميليشيا الحوثي في المنطقة الشرقية من المدينة جوار مدرسة محمد علي عثمان ومحيط معسكر التشريفات والقصر الجمهوري”.

وذكرت أن المعارك أسفرت عن مصرع 3 من عناصر الميليشيا فيما شهدت ذات المنطقة معارك قبل يومين سقط فيها عنصران من الميليشيا بعد تصدي الجيش لمحاولة تسلل إلى مواقعها في محيط القصر الجمهوري بالتزامن مع المعارك التي تشهدها جبهات مقبنة غرب تعز.

وعلى صعيد متصل، قُتل عدد من عناصر ميليشيا الحوثي الإنقلابية في كمين محكم لوحدات من الجيش اليمني شمالي محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري في اللواء الخامس حرس حدود إن “الكمين نُفذ عند محاولة مجاميع من الميليشيا التسلل إلى مواقع تحت سيطرة الجيش في محيط مركز مديرية باقم”، وأضاف أن “محاولة الميليشيا باءت بالفشل وأسفر الكمين عن مصرع ما لا يقل عن 5 من العناصر المتسللة”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً