اناقة

موديلات عبايات وقفاطين تناسب مشاويرك النهارية

موديلات عبايات وقفاطين تناسب مشاويرك النهارية

يعتبر التراث العربي مصدر إلهام أساسي ليس فقط للمصممين العرب، بل لأشهر بيوت الأزياء أيضاً، ولذلك أصبحت العباءات والقفاطين قطع أزياء بارزة في أسابيع الموضة العالمية.ومع بداية كل موسم جديد، يخصص العديد من مصممي الأزياء العرب أزياء أنيقة تليق بأجوائه، وكذلك بعض الماركات الغربية التي تقدم أزياء تجمع بين الاحتشام والعصرية. ومن أبرز مصممي …

يعتبر التراث العربي مصدر إلهام أساسي ليس فقط للمصممين العرب، بل لأشهر بيوت الأزياء أيضاً، ولذلك أصبحت العباءات والقفاطين قطع أزياء بارزة في أسابيع الموضة العالمية.
ومع بداية كل موسم جديد، يخصص العديد من مصممي الأزياء العرب أزياء أنيقة تليق بأجوائه، وكذلك بعض الماركات الغربية التي تقدم أزياء تجمع بين الاحتشام والعصرية.

ديما عياد

ومن أبرز مصممي الأزياء العرب الذين قدموا موديلات أنيقة، المصممة المصرية مرمر حليم، والتي اشتهرت بفساتينها المميزة التي لاقت إعجاب الكثير من النجمات، وقد قدمت القفاطين الراقية بأقمشة حريرية فاخرة وألوان هادئة مثل الأصفر والأبيض والأرجواني.

مرمر حليم

أيضاً قدمت علامة بامبا Bambah قفاطين وعباءات وفساتين محتشمة، لتتناسب مع الإطلالات اليومية في العزومات والزيارات، والتي استوحتها من الطبيعة في موسم الصيف حيث الورود وألوان الباستيل الناعمة.

بامبا

وتشتهر علامة موناي Mounay بأزيائها الفاخرة، وقد صممت مجموعة راقية من القفاطين والعباءات، والتي تميزت بموديلاتها الواسعة والمريحة، وتنوعت لترضي كافة الأذواق، وقد برزت عدة صيحات في التشكيلة، مثل العباءة بتصميم الكاب، العباءة المفتوحة من الأمام، والعباءة المزينة بالنجوم.

وبلمسة برّاقة، قدمت المصممة ديما عيّاد تصاميم لامعة من العباءات المفتوحة من الأمام، والتي تجمع بين الذهبي والفضي، والتي تناسب المرأة سواء في إطلالات النهار أو المساء.
ومن الماركات العالمية، اخترنا لكِ تشكيلة القفاطين التي خصصتها ماركة تيد بيكر Ted Baker للمرأة العربية وقد تزينت بالزخارف الملونة لتناسب المرأة في الأمسيات والسهرات.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً