إيطاليا: وزير الداخلية ينقل المهاجرين من بلدة “التسامح” مع الأجانب بعد اعتقال عمدتها


عود الحزم

إيطاليا: وزير الداخلية ينقل المهاجرين من بلدة “التسامح” مع الأجانب بعد اعتقال عمدتها

يعتزم نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني نقل جميع المهاجرين من بلدة بجنوب البلاد تشتهر بالتسامح مع المهاجرين. ومن المقرر نقل المهاجرين ابتداءً من هذا الأسبوع من بلدة رياتشي إلى أماكن إيواء أخرى للاجئين في إيطاليا، وذلك حسب ما قالته وزارة الداخلية، وتقدر وسائل الإعلام الإيطالية أن 200 مهاجر يعيشون في هذه البلدة.ويشار إلى القبض على…

 نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني (أرشيف)


يعتزم نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني نقل جميع المهاجرين من بلدة بجنوب البلاد تشتهر بالتسامح مع المهاجرين.

ومن المقرر نقل المهاجرين ابتداءً من هذا الأسبوع من بلدة رياتشي إلى أماكن إيواء أخرى للاجئين في إيطاليا، وذلك حسب ما قالته وزارة الداخلية، وتقدر وسائل الإعلام الإيطالية أن 200 مهاجر يعيشون في هذه البلدة.

ويشار إلى القبض على دومينيكو لوكانو عمدة بلدة رياتشي، التي تعرف دولياً بأنها رمز للاندماج والتسامح، منذ أسبوعين، واتهم بتسهيل الهجرة غير الشرعية، بترتيب زيجات زائفة بين اللاجئين وسكان رياتشي.

وفي ظل انخفاض تعداد سكان بلدة رياتشي، كانت فكرة لوكانو هي إحياء البلدة بالاستعانة بمئات المهاجرين الذين دربوا لممارسة الأعمال الحرفية.

وبفضل مجهوداته، أدرج لوكانو ضمن قائمة القادة الأفضل في العالم التي تصدرها مجلة “فورتشن” الأمريكية.

واحتجت شخصيات منها المؤلف المناهض للمافيا روبيرتو سافيانو، وشخصيات شهيرة أخرى على اعتقال لوكانو، الذي يعتبر البعض أنه كان لدوافع سياسية من جانب حكومة روما اليمينية.

وكتب سالفيني على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي:” الذين يرتكبون أخطاء يجب أن يدفعوا الثمن”، مضيفاً “لا نستطيع التهاون مع المخالفات في استخدام الأموال العامة، حتى إذا كان العذر أنها تنفق من أجل المهاجرين”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً