مصر: الإعدام لـ3 من “كتائب أنصار الشريعة”


عود الحزم

مصر: الإعدام لـ3 من “كتائب أنصار الشريعة”

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بالإعدام شنقاً لـ 3 متهمين من أصل 23 متهماً في القضية المعروفة إعلامياً بتنظيم “كتائب أنصار الشريعة” الإرهابي. ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بارتكاب جرائم قتل ضابط، و11 فرداً من شرطة والشروع في قتل 9 آخرين، وأحد المواطنين، وحيازة أسلحة نارية، ومفرقعات وتصنيعها.وكانت تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهم الأول الإرهابي السيد السيد عطا محمد …

متطرفون في مصر أثناء محاكمتهم (أرشيف)


قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بالإعدام شنقاً لـ 3 متهمين من أصل 23 متهماً في القضية المعروفة إعلامياً بتنظيم “كتائب أنصار الشريعة” الإرهابي.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بارتكاب جرائم قتل ضابط، و11 فرداً من شرطة والشروع في قتل 9 آخرين، وأحد المواطنين، وحيازة أسلحة نارية، ومفرقعات وتصنيعها.

وكانت تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهم الأول الإرهابي السيد السيد عطا محمد مرسي، أنشأ وأدار جماعة “كتائب أنصار الشريعة في أرض الكنانة” الإرهابية وتأسيسها على أفكار متطرفة تكفر سلطات الدولة وتدعو لمواجهتها، لتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة واستباحة دماء المسيحيين ودور عباداتهم واستحلال أموالهم وممتلكاتهم واستهداف المنشآت العامة وإحداث الفوضى المجتمع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً