“الإفتاء المصرية”: دفاع الإخوان الإرهابيين عن عشماوي لتشويه نجاح الجيش الليبي


عود الحزم

“الإفتاء المصرية”: دفاع الإخوان الإرهابيين عن عشماوي لتشويه نجاح الجيش الليبي

أكد مرصد “الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة” التابع لدار الإفتاء المصرية، انخراط جماعة الإخوان الإرهابية في حملة إعلامية مسعورة لتضليل الرأى العام، وتشتيته عبر أدواتها الإعلامية، بعد نجاح الجيش الليبي في القبض على الإرهابي هشام عشماوى المطلوب الأول لدى الأمن المصري. وأوضح مرصد الإفتاء، أن الأذرع الإعلامية الإخوانية نشرت العديد من المعلومات المغلوطة والأكاذيب الممنهجة حول عشماوي …

الإرهابي المصري هشام عشماوي بعد اعتقاله في ليبيا (أرشيف)


أكد مرصد “الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة” التابع لدار الإفتاء المصرية، انخراط جماعة الإخوان الإرهابية في حملة إعلامية مسعورة لتضليل الرأى العام، وتشتيته عبر أدواتها الإعلامية، بعد نجاح الجيش الليبي في القبض على الإرهابي هشام عشماوى المطلوب الأول لدى الأمن المصري.

وأوضح مرصد الإفتاء، أن الأذرع الإعلامية الإخوانية نشرت العديد من المعلومات المغلوطة والأكاذيب الممنهجة حول عشماوي لتغطية على نجاح العملية التي وصلت إلى صيد ثمين يساعد في فضح مخطط الإخوان لنشر الإرهاب عالمياً، ويؤكد ضلوعهم في نشر التخريب ورعاية المجرمين أمام الهيئات الدولية، إضافةً إلى إثبات صحة الموقف المصري بضرورة محاصرة الجماعة وأفرادها عالمياً ووضعهم على قوائم الإجرام والإرهاب، وفق ما نقل المتوسط الليبي اليوم الأحد.

وأشار المرصد إلى أن إعلام الإخوان تشكيكه في هوية المعتقل في ليبيا، ونفي أن يكون هشام عشماوي، يُذكر بسيناريو الجماعة الإرهابية وأذرعها الإعلامية، عند القبض على القيادي في التنظيم الإرهابي صفوت حجازي أثناء محاولته الفرار، حيث شككت كتائب الإخوان الإلكترونية في نجاح الأمن المصري فى القبض عليه، وهو ما فندته الأحداث والتحقيقات ثم المحاكمة لاحقاً.

وأكد مرصد الإفتاء أن دفاع الجماعة عن الإرهابي هشام عشماوي يؤكد ضلوعها في العمليات الإرهابية المختلفة التي تورط فيها التنظيم عبر خلاياه المختلفة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً