مشروع قانون إسرائيلي لمنع الإفراج المبكر عن البرلماني باسل غطاس


عود الحزم

مشروع قانون إسرائيلي لمنع الإفراج المبكر عن البرلماني باسل غطاس

قالت صحيفة “إسرائيل اليوم” في تقرير لها إن عضو الكنيست عوديد فورير من حزب إسرائيل بيتنا، بادر بتقديم مشروع قانون يمنع تخفيف ثلث العقوبة عن المدانين بمخالفات أمنية وفق ما يعرف إسرائيلياً، بقانون مكافحة الإرهاب. وأشارت الصحيفة اليوم الأحد، إلى أن الهدف من القانون، منع إطلاق سراح عضور الكنيست السابق باسل غطاس، الذي حكم عليه بالسجن عامين بعد …

عضو الكنيست السابق باسل غطاس أثناء محاكمته (أرشيف)


قالت صحيفة “إسرائيل اليوم” في تقرير لها إن عضو الكنيست عوديد فورير من حزب إسرائيل بيتنا، بادر بتقديم مشروع قانون يمنع تخفيف ثلث العقوبة عن المدانين بمخالفات أمنية وفق ما يعرف إسرائيلياً، بقانون مكافحة الإرهاب.

وأشارت الصحيفة اليوم الأحد، إلى أن الهدف من القانون، منع إطلاق سراح عضور الكنيست السابق باسل غطاس، الذي حكم عليه بالسجن عامين بعد إدانته بمحاولة تهريب 12 جهاز هاتفٍ محمول إلى أسرى أمنيين في سجن كتسيعوت، التهمة التي أثارت آنذاك جدالاً واسعاً في الأوساط السياسية الإسرائيلية.

والمعروف أن غطاس يقضي عقوبته منذ يوليو(تموز) من العام الماضي، وبالتالي سيكون حراً بموجب القانون القديم، في الشهر المقبل.

وتوقع عضو الكنيست فورير في تصريحات خاصة للصحيفة أن “يُساعد عدد كبير من أعضاء الكنيست في إقرار هذا التشريع سريعاً، لمنع مهزلة مشاهدة غطاس يغادر السجن في وقت مبكر”، على حد تصريحاته للصحيفة الإسرائيلية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً