ملك الأردن: يجب رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني


عود الحزم

ملك الأردن: يجب رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، ضرورة رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني. وقال الملك في خطاب العرش أمام مجلس الأمة: “رسالتنا للعالم أجمع أنه لا بد من رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الشقيق، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على خطوط 4 يونيو (حزيران) 1967، وعاصمتها القدس الشرقية”.وأضاف “الأردن ملتزم بدوره الرائد في محاربة الإرهاب والتطرف، ولن …

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني متحدثاً في البرلمان (الرأي الأردنية)


أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، ضرورة رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني.

وقال الملك في خطاب العرش أمام مجلس الأمة: “رسالتنا للعالم أجمع أنه لا بد من رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الشقيق، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على خطوط 4 يونيو (حزيران) 1967، وعاصمتها القدس الشرقية”.

وأضاف “الأردن ملتزم بدوره الرائد في محاربة الإرهاب والتطرف، ولن يكون لهذا الفكر الظلامي مكان في أردن الحرية والديموقراطية، ونستذكر هنا بطولات وتضحيات الجيش العربي والأجهزة الأمنية، ونتوجه إليهم بتحية الفخر والاعتزاز، ونعاهدهم بأن الأردن بمؤسساته وشعبه سيكون لهم السند والرديف كما كان على الدوام”.

ومحلياً، أكد الملك أن الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات، ولا بالنيل من الإنجازات أو إنكارها، بل بالعزم والإرادة والعمل الجاد.

وقال إن “الأردن مثل غيره من الدول شابت مسيرة البناء والتنمية فيه بعض الأخطاء والتحديات، التي لا بد أن نتعلم منها لضمان عدم تكرارها ومعالجتها لنمضي بمسيرتنا إلى الأمام”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً