6 حيل لتقليل الشراهة على تناول الطعام بسرعة فائقة


عود الحزم

6 حيل لتقليل الشراهة على تناول الطعام بسرعة فائقة

هل تتناولين طعامك بنهم زائد وتريدين الحد من شهيتك والحفاظ على الجوع تحت السيطرة؟ من خلال اتباعك لمجموعة النصائح التالية يمكنك التحكم في الإفراط في تناول الطعام والحفاظ على صحتك العامة.. 1. خطة زمنية.. يجب وضع خطة زمنية للتخلص من الوزن الزائد وموعد نهائي لتحقيق تلك الأهداف. 2. تناول الشاي الأخضر أو القهوة السوداء.. فنجان من الشاي الأخضر أو القهوة…

هل تتناولين طعامك بنهم زائد وتريدين الحد من شهيتك والحفاظ على الجوع تحت السيطرة؟ من خلال اتباعك لمجموعة النصائح التالية يمكنك التحكم في الإفراط في تناول الطعام والحفاظ على صحتك العامة..

1. خطة زمنية.. يجب وضع خطة زمنية للتخلص من الوزن الزائد وموعد نهائي لتحقيق تلك الأهداف.

2. تناول الشاي الأخضر أو القهوة السوداء.. فنجان من الشاي الأخضر أو القهوة السوداء يساعد في الحد من الجوع، إذا كنتِ تريدين أن تختاري القهوة منزوعة الكافين للحفاظ على صحتك.

3. استهلكي المزيد من البروتينات؛ فهي تساعد في بناء العضلات الخالية من الدهون وتزيد أيضًا من معدل الأيض. البقوليات، الفاصوليا، التوفو، صدور الدجاج، والمكسرات هي بعض الأطعمة الغنية بالبروتين التي يمكن أن تشملها في نظامك الغذائي.

alt

4. الإفطار أمر لا بد منه.. الإفطار يحد من الرغبة في تناول المزيد من الطعام تلقائيًا. إنها الوجبة الأولى من اليوم ويجب تناولها بكثرة. كما أن تناول وجبة الإفطار أمر حاسم؛ لأنه يوفر لك الطاقة اللازمة لبدء يومك.

5. تناول الألياف الغذائية.. يبطئ عملية الهضم في جسمك ويعزز الهضم، بينما يمنع امتصاص الدهون في الجسم ويساعد في تعزيز الهضم.

6. تناول الماء بكثرة خاصة بين الوجبات.. إذا بدأتِ تشعرين بالجوع مرة أخرى فسيؤدي القيام بذلك تلقائيًا إلى الشعور بالشبع، ولن يجعلك تكسبين أي سعرات حرارية. كما أن شرب الماء مهم بالنسبة لك؛ لأنه يحافظ على رطوبتك. فهو يساعد على الهضم، ويحسن حركة الأمعاء، ويقي من الإمساك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً