فوائد مذهلة لتناول قشور الفواكه لن تخطر لبالك


عود الحزم

فوائد مذهلة لتناول قشور الفواكه لن تخطر لبالك

فوائد عديدة لتناول الفواكه الحمضية لصحتك ولقشورها؛ فهي تحتوي على مواد كيميائية متنوعة مثل الليمون والبيوفلافونويد وفيتامين ج والبوتاسيوم؛ مما يجعل قشرتها أكثر تغذية وصحة من الفاكهة. وعن فوائد قشور الفواكه الحمضية لصحتك فهي تحتوي على مواد كيميائية نباتية مقاومة للسرطان ومضادة للالتهابات، بينما يساعد البوتاسيوم الموجود في قشور الحمضيات في التحكم في ضغط الدم. إليك أبرز…

فوائد عديدة لتناول الفواكه الحمضية لصحتك ولقشورها؛ فهي تحتوي على مواد كيميائية متنوعة مثل الليمون والبيوفلافونويد وفيتامين ج والبوتاسيوم؛ مما يجعل قشرتها أكثر تغذية وصحة من الفاكهة.

وعن فوائد قشور الفواكه الحمضية لصحتك فهي تحتوي على مواد كيميائية نباتية مقاومة للسرطان ومضادة للالتهابات، بينما يساعد البوتاسيوم الموجود في قشور الحمضيات في التحكم في ضغط الدم.

إليك أبرز فوائد الفواكه الحمضية وفقاً لموقع بولد سكاي الهندي

اقرئي أيضًا : نوع من الفواكه يحميك من أمراض القلب ويحسن الهضم

1. يحمي من السرطان.. قشور الحمضيات مثل الليمون واليوسفي والجريب فروت تحتوي على مركبات ومستويات عالية من فيتامين C ومضادات الأكسدة التى تحمي من السرطان.

2. منع مرض السكري.. قشور الحمضيات تحتوي على مركبات الفلافونات التي تساعد في تجنب الإصابة بداء السكري وتحسن حساسية الأنسولين.

3. خفض مستويات الكوليسترول.. تساعد قشور الحمضيات في تخفيف حرقة المعدة وتحسين الهضم.

اقرئي أيضًا : أكثري من تناول هذه الفواكه في رمضان!

4. محاربة الميكروبات.. قشور الحمضيات تعمل كمضادة للميكروبات ومضاد للفيروسات وتساعد في مكافحة البرد والإنفلونزا ومحاربة الطفيليات المعوية والالتهابات البكتيرية وتعزيز مناعتك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً