تعزيز التعاون بين شرطة الشارقة و«بلدي الذيد»


عود الحزم

تعزيز التعاون بين شرطة الشارقة و«بلدي الذيد»

عقدت إدارة شرطة المنطقة الوسطى اجتماعاً تنسيقياً برئاسة كل من العقيد أحمد عبدالله بن درويش مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي بمدينة الذيد وذلك بمقر المجلس البلدي بالذيد، في إطار تنفيذ الخطط الرامية إلى تفعيل التعاون المشترك لتذليل العقبات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع. …

emaratyah

عقدت إدارة شرطة المنطقة الوسطى اجتماعاً تنسيقياً برئاسة كل من العقيد أحمد عبدالله بن درويش مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي بمدينة الذيد وذلك بمقر المجلس البلدي بالذيد، في إطار تنفيذ الخطط الرامية إلى تفعيل التعاون المشترك لتذليل العقبات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع.
يأتي الاجتماع لإيجاد آلية تضمن التنسيق والتعاون فيما بين الطرفين لتوفير أقصى سبل الراحة والاطمئنان لكافة أفراد المجتمع.
في بداية الاجتماع رحب العقيد ابن درويش بالحضور، ومن ثم تطرق الاجتماع إلى أوجه التعاون بين الشرطة والمجلس، كما تم مناقشة أهمية تعزيز كافة الخدمات المقدمة التي تخدم كافة المواطنين والمقيمين بالمنطقة الوسطى بشكل عام ومدينة الذيد بشكل خاص.
وفي نهاية الاجتماع أثنى أعضاء المجلس البلدي بكلباء على الجهود الملموسة التي تُقدمها القيادة العامة لشرطة الشارقة بشكل عام، و إدارة شرطة المنطقة الوسطى بوجه خاص مؤكدين على أهمية التركيز على كافة الملاحظات الأمنية المتطلبة لضمان الوقاية الأمنية التي تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار في المجتمع.
من جهة أخرى، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بمركز الدعم الاجتماعي في إدارة الشرطة المجتمعية، بالتعاون مع مراكز الدعم الاجتماعي بالدولة، بمسرح إدارة ترخيص الآليات والسائقين، ورشة عمل تحت عنوان: «كيفية التعامل مع ضحايا التحرش من الأطفال»، بحضور العقيد راشد المنصوري مدير مركز الدعم الاجتماعي، وعدد من الضباط والأخصائيين النفسيين. تضمنت الورشة التي قدمتها فاطمة علي المرزوقي، مدير دار الرعاية الاجتماعية للأطفال، محاضرة نظرية للتعريف بمعنى التحرش بالأطفال، وأنواع وحالات التحرش بالأطفال.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً