إصابة 6 بانفجار سيارة مفخخة شرق كركوك


عود الحزم

إصابة 6 بانفجار سيارة مفخخة شرق كركوك

أصيب ستة 6 مدنيين عراقيين بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة كانت متوقفة في أحد الأحياء شرق مدينة كركوك 250 كم شمال بغداد وذلك حسبما أفاد شهود عيان، مساء السبت. وقال الشهود في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: “إن سيارة مفخخة متوقفة عند مدخل حي التنك شرقي كركوك انفجرت مساء السبت مما تسبب بإصابة ستة 6 مدنيين بينهم 4 أطفال تم نقلهم إلى أحد …

انفجار سيارة مفخخة في العراق (أرشيف)


أصيب ستة 6 مدنيين عراقيين بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة كانت متوقفة في أحد الأحياء شرق مدينة كركوك 250 كم شمال بغداد وذلك حسبما أفاد شهود عيان، مساء السبت.

وقال الشهود في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: “إن سيارة مفخخة متوقفة عند مدخل حي التنك شرقي كركوك انفجرت مساء السبت مما تسبب بإصابة ستة 6 مدنيين بينهم 4 أطفال تم نقلهم إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج”.

ونقل موقع “بغداد بوست” الإخباري، عن المركز الإعلام الأمني، أن “6 مدنيين أصيبوا بجروح مختلفة حصيلة تفجير حي العروبة في كركوك.

وفي وقت سابق، أعلن مركز الإعلام الأمني، تفجير سيارة مفخخة في حي العروبة بكركوك.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن قائد لعمليات الخاصة في المحافظة قوله أنه تم “اعتقال منفذي تفجير المفخخة في كركوك”.

يذكر أن محافظة كركوك، تشهد بين الحين والآخر، تفجيرات إرهابية بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، إضافة إلى عمليات قتل منظمة، وهجمات على القوات الأمنية الاتحادية، التي تفرض الأمن في المدينة عن طريق عمليات التفتيش والقبض على العناصر الإرهابية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً