تذويب دهون الخصر بحزام الأفوكادو والليمون الأكثر فعالية


عود الحزم

تذويب دهون الخصر بحزام الأفوكادو والليمون الأكثر فعالية

يحتاج عدد كبير من الأشخاص إلى تطبيق وصفات تساعدهم على نسف الدهون وخصوصاً تلك التي تتراكم في منطقتي البطن والخصر. ومن أكثر هذه الوصفات فعالية تلك التي تحتوي على الليمون. ولهذا ينصح مثلاً بتطبيق وصفة حزام الأفوكادو والليمون للتخلص من الدهون المزعجة التي تتجمع في منطقة الخصر تحديداً. حزام الأفوكادو والليمون لتنحيف الخصرإذا كنت تعانين من …

يحتاج عدد كبير من الأشخاص إلى تطبيق وصفات تساعدهم على نسف الدهون وخصوصاً تلك التي تتراكم في منطقتي البطن والخصر. ومن أكثر هذه الوصفات فعالية تلك التي تحتوي على الليمون. ولهذا ينصح مثلاً بتطبيق وصفة حزام الأفوكادو والليمون للتخلص من الدهون المزعجة التي تتجمع في منطقة الخصر تحديداً.

حزام الأفوكادو والليمون لتنحيف الخصر
إذا كنت تعانين من تجمع الدهون في منطقة الخصر وترغبين في التخلص منها بأسرع وأسهل طريقة، ننصحك بأن تطبقي وصفة حزام الأفوكادو والليمون الفعالة والسهلة. فهي مفيدة جداً وتساعدك على استعادة رشاقتة خصرك في وقت قصير.
ولصنع هذا الحزام تحتاجين إلى: حبة ليمون واحدة، نصف حبة أفوكادو ناضجة، ملعقتي طعام من العسل، نقطتين من زيت إبرة الراعي الأساسي ونقطتين من زيت عشبة الليمون الأساسي (تجدينه في المتاجر المتخصصة).
كذلك عليك القيام بهذه الخطوات السهلة: إغسلي حبة أفوكادو جيداً واقسميها إلى نصفين. إنزعي البذرة وقطعي لب أحد النصفين إلى مكعبات ثم قومي بطحنه.

alt

أضيفي عصير حبة الليمون إلى بوريه الأفوكادو. أضيفي الزيوت الأساسية والعسل وامزجي المكونات جيداً.
طبقي المزيج على منطقة بطنك وخاصرتيك (ويمكنك تطبيقها على مناطق أخرى مثل البطن والفخذين والذراعين).
غلفي المنطقة بشريط من النايلون المخصص لحفظ الطعام. أتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة وحاولي الاسترخاء. بعد إزالة الغلاف إغسلي المنطقة المستهدفة بالماء الفاتر.
لكن انتبهي قبل تطبيق هذه الوصفة. جربي المزيج على ظاهر يدك مثلاً لتعرفي إذا كنت تعانين من الحساسية تجاه المكونات أم لا.
حاولي أن تكرري الوصفة مرتين أسبوعياً وستبدئين بالحصول على النتيجة أي ستتمكنين من حرق الدهون في منطقة الخصر (أو غيرها) خلال شهر واحد فقط.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً