نتفلكس تتفوق على “فيسبوك” في إرضاء الفئة العمرية أقل من 30 عاما


عود الحزم

نتفلكس تتفوق على “فيسبوك” في إرضاء الفئة العمرية أقل من 30 عاما

تفوقت “Netflix” على فيسبوك في إرضاء الفئة العمرية الأقل من 30 عاما، وأصبحت ضمن قائمة العلامات التجارية الشهرية. وجاء هذا في أعقاب التحقيق في فضيحة “كامبريدج أناليتيكا” التي يقال إنها سرقت بيانات مستخدمي فيس بوك للتأثير على الناخبين فى دعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وانتخاب “دونالد ترامب”.

تفوقت “Netflix” على فيسبوك في إرضاء الفئة العمرية الأقل من 30 عاما، وأصبحت ضمن قائمة العلامات التجارية الشهرية.

وجاء هذا في أعقاب التحقيق في فضيحة “كامبريدج أناليتيكا” التي يقال إنها سرقت بيانات مستخدمي فيس بوك للتأثير على الناخبين فى دعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وانتخاب “دونالد ترامب”.

وتراجعت شعبية الشبكة الاجتماعية العملاقة، التي تضم أكثر من 2.2 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، بشكل كبير بين الأقل من 30 عامًا، وهي الآن لا تظهر ضمن قائمة تضم 50 علامة تجارية تم التصويت عليها من قبل صغار السن.

وكشفت دراسة استقصائية أجرتها وكالة ZAK الإبداعية على 1000 شخص دون الثلاثين من العمر أن العلامة التجارية الأولى بالنسبة لهم هى Netflix، تليها Amazon و YouTube.

وقال مات بينيت، كبير المسئولين المبدعين فى ZAK: “ليس من المستغرب أن فيس بوك خارج قائمة أفضل 50، إذ فقدت المنصة أهميتها بالنسبة لمن عمرهم أقل من 30 سنة لأسباب عديدة”، لكن لا يزال لديها تطبيق “إنستجرام” الذي يرضى بشكل كبير صغار السن والمراهقين، وهو يوجد في المرتبة السابعة داخل القائمة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً