تخريج ست دورات تخصصية بشرطة الشارقة


عود الحزم

تخريج ست دورات تخصصية بشرطة الشارقة

شهد العقيد علي الكي نائب مدير إدارة معهد تدريب الشرطة تخريج 6 دورات تخصصية «البحث الجنائي التأسيسية والمرور التأسيسية ومأموري العمليات والاتصالات والتميز المؤسسي والتوعية الصحية والسلامة للشرطة والإدارة المكتبية الحديثة»، في معهد تدريب الشرطة ومدرسة الشرطة، والتي شارك فيها عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بوزارة الداخلية. وأشاد بمستوى الدورات وأهميتها في زيادة الحصيلة…

emaratyah

شهد العقيد علي الكي نائب مدير إدارة معهد تدريب الشرطة تخريج 6 دورات تخصصية «البحث الجنائي التأسيسية والمرور التأسيسية ومأموري العمليات والاتصالات والتميز المؤسسي والتوعية الصحية والسلامة للشرطة والإدارة المكتبية الحديثة»، في معهد تدريب الشرطة ومدرسة الشرطة، والتي شارك فيها عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بوزارة الداخلية. وأشاد بمستوى الدورات وأهميتها في زيادة الحصيلة المعرفية والعملية.
وفي ختام حفل التخريج قام بتكريم محاضري ومشاركي الدورات.
من جهة أخرى شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة شرطة المنطقة الشرقية، في حملة التوعية البيئية لمرتادي المناطق الجبلية بالمنطقة الشرقية التي نظمتها هيئة البيئة والمحميات الطبيعية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً