«بلدية أبوظبي» تنجز 305 آلاف معاملة منذ بداية 2018


عود الحزم

«بلدية أبوظبي» تنجز 305 آلاف معاملة منذ بداية 2018

كشفت بلدية مدينة أبوظبي أن عدد المعاملات المنجزة خلال العام 2018، بلغ 305 آلاف و51 معاملة في مراكز خدمة المتعاملين في المركز الرئيسي والمراكز الخارجية.وتفصيلاً، بينت البلدية أن عدد المعاملات المنجزة عبر مركز بلدية المدينة بلغ 198 ألفاً و297 معاملة، وفي مركز مصفح بلغ 7 آلاف و16 معاملة، وبينما مركز الشهامة وصل إلى 9 آلاف و571 معاملة، أما في…

emaratyah

كشفت بلدية مدينة أبوظبي أن عدد المعاملات المنجزة خلال العام 2018، بلغ 305 آلاف و51 معاملة في مراكز خدمة المتعاملين في المركز الرئيسي والمراكز الخارجية.
وتفصيلاً، بينت البلدية أن عدد المعاملات المنجزة عبر مركز بلدية المدينة بلغ 198 ألفاً و297 معاملة، وفي مركز مصفح بلغ 7 آلاف و16 معاملة، وبينما مركز الشهامة وصل إلى 9 آلاف و571 معاملة، أما في الوثبة، فبلغ 22 ألفاً و136 معاملة، كما وصل عدد المعاملات المنجزة عبر مركزها في بوابة الشرق إلى 10 آلاف و910 معاملات، وفي المشرف مول 8 آلاف و913 معاملة، وفي المارينا مول 5 آلاف و555 معاملة، وقد بلغت معاملات صرف المواد الغذائية في مركز المرور 32 ألفاً و893 معاملة، وفي مركز المصفح 17 ألفاً و792 معاملة.
وأوضحت أن أول خدمة استراتيجية عليها طلب في أبوظبي هي خدمات المواد الغذائية، حيث فاق عددها خلال العام الحالي ال83 ألف طلب من خلال عدة قنوات التي يتوجه عليها الجمهور لاستلام المواد المدعومة هي قناة مراكز توزيع المواد الغذائية والجمعيات تليها مباشرة خدمات الأراضي من تخطيط الأرض وشهادة البحث وشهادة الأملاك وسند الملكية.
وفيما يخص خدمات تسجيل العقود الإيجارية الرئيسية، أكدت البلدية أن الخدمات متاحة رقمياً عبر موقعها الإلكتروني، كما يمكن التقديم للحصول على هذه الخدمات عبر 11 مركزاً من مراكز تسهيل.
وأوضحت البلدية أنها ترتبط حتى الآن رقمياً مع أكثر من 208 مؤسسات حكومية وخاصة، ومن ضمنها مكاتب الخبراء القانونيين، حيث وصل عدد الدوائر والهيئات الحكومية المرتبطة مع البلدية إلى 16 مؤسسة، وعدد الشركات الخاصة المتصلة رقمياً مع البلدية 146 شركة، وعدد مكاتب الخبراء القانونيين 35 مكتباً وعدد النيابات 11 نيابة، بالإضافة إلى ربطها رقمياً مع العديد من المؤسسات والمكاتب.
وأكدت البلدية سعيها المستمر لإرضاء المتعاملين وإسعادهم وتقديم أفضل وأجود الخدمات، والارتقاء بها بشكل مستمر، وأشارت إلى أن رؤيتها وإستراتيجيتها تستند إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، والعمل بشكل مستمر على تطوير خدمة المتعاملين، وإدخال التحسينات، وأحدث البرامج المتخصصة في خدمة المتعاملين، لإتمام التحول الرقمي خلال الشهرين القادمين بنسبة 100% لجميع الخدمات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي من شأنها الرفع من مستويات الرضا لديهم، وتوفير كل مقومات الرفاهية للمواطنين والمقيمين، بما يسهم في تحقيق تطلعات المجتمع واحتياجاته.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً