ناشيونال جيوغرافيك تستعد لطرح مسلسل عن أريثا فرانكلين


عود الحزم

ناشيونال جيوغرافيك تستعد لطرح مسلسل عن أريثا فرانكلين

تعمل شبكة ناشيونال جيوغرافيك على طرح موسم ثالث من سلسلة “العبقري” Genius المخصصة لسرد حياة أعظم شخصيات التاريخ، والذي سيدور حول حياة المغنية الشهيرة أريثا فرانكلين التي توفيت في أغسطس (آب) الماضي عن عمر 76 عاماً، وفقا لما ذكرته بوابة “ديدلاين”. بعد إنتاجها للموسم الأول الذي تناولت فيه السيرة الذاتية لعالم الفيزياء الراحل، ألبرت أينشتاين، والذي جسده الممثل…

المغنية الراحلة أريثا فرانكلين (أرشيف)


تعمل شبكة ناشيونال جيوغرافيك على طرح موسم ثالث من سلسلة “العبقري” Genius المخصصة لسرد حياة أعظم شخصيات التاريخ، والذي سيدور حول حياة المغنية الشهيرة أريثا فرانكلين التي توفيت في أغسطس (آب) الماضي عن عمر 76 عاماً، وفقا لما ذكرته بوابة “ديدلاين”.

بعد إنتاجها للموسم الأول الذي تناولت فيه السيرة الذاتية لعالم الفيزياء الراحل، ألبرت أينشتاين، والذي جسده الممثل جيوفري راش، والموسم الثاني الذي دار حول الرسام الشهير بابلو بيكاسو الذي جسده مواطنه الممثل أنطونيو بانديراس، كان مقرراً أن تتناول الشبكة شخصية الكاتبة الإنجليزية ماري شيلي مبدعة شخصية فرانكنشتاين.

ولكن على ما يبدو غيرت الشبكة رأيها بعد وفاة ملكة السول، لتطرح إنتاجها الثالث من سلسلة “العبقري” حول حياة المغنية الراحلة.

ولدت أريثا فرانكلين في عام 1942 بمدينة ممفيس الأمريكية، وباتت نجمة موسيقى السول في ستينيات القرن الماضي، وكانت رمزا للدعوات لحقوق النساء والأعراق في جميع أنحاء البلاد بفضل بعض أغانيها الكلاسيكية مثل (Respect).

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً