الحوثيون يساعدون على سرقة منازل النازحين في الحديدة

الحوثيون يساعدون على سرقة منازل النازحين في الحديدة

عمدت ميليشيا الحوثي الانقلابية، إلى تسهيل نهب منازل المواطنين النازحين من مدينة الحديدة غربي اليمن، لعصابات السرقة، من خلال حملة ترقيم للمنازل تحت ذريعة توزيع مساعدات إنسانية. وقال سكان محليون، إن ميليشيا الحوثي تقوم بوضع علامات على المنازل التي نزح أهلها منها في مدينة الحديدة، وذلك لتسهيل سرقة محتوياتها.وسهلت إجراءات الترقيم من جانب ميليشيا…

عناصر من ميليشيا الحوثي الانقلابية (أرشيف)


عمدت ميليشيا الحوثي الانقلابية، إلى تسهيل نهب منازل المواطنين النازحين من مدينة الحديدة غربي اليمن، لعصابات السرقة، من خلال حملة ترقيم للمنازل تحت ذريعة توزيع مساعدات إنسانية.

وقال سكان محليون، إن ميليشيا الحوثي تقوم بوضع علامات على المنازل التي نزح أهلها منها في مدينة الحديدة، وذلك لتسهيل سرقة محتوياتها.

وسهلت إجراءات الترقيم من جانب ميليشيا الحوثي للمنازل الفارغة من السكان، في مدينة الحديدة، عمليات سرقة المنازل، بحيث صارت أشبه بإرشادات للعصابات المنفلتة، فيما تعرضت عديد من منازل النازحين لعمليات سرقة، خلال الفترة الأخيرة، بتواطؤ مباشر من ميليشيا الحوثي مع عصابات اللصوص، التي تنتشر في المدينة وتضم عناصر من الميليشيات الحوثية نفسها.

وأضاف السكان، أن الميليشيات الحوثية قامت أخيراً بوضع علامات على المنازل الخالية من السكان في مدينة الحديدة، خاصة المطلة على الساحل، لافتين إلى أن المنازل هي لنازحين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً