الشرعية تحرز تقدماً جديداً في صعدة


عود الحزم

الشرعية تحرز تقدماً جديداً في صعدة

قالت مصادر عسكرية في صعدة، إن قوات الجيش اليمني تمكنت من إحراز تقدم ميداني جديد في مديرية الظاهر، معقل ميليشيا الحوثي الانقلابية، بينما أفشل محاولات للميليشيات للتقدم في جبهة الملاحيط. وأضافت المصادر بحسب “نيوزيمن”، أن وحدات من الجيش الوطني اليمني فرضت سيطرتها على مواقع قبالة مديرية الظاهر، مشيرة إلى أن 9 من عناصر الميليشيات قتلوا في هجوم للجيش.وفي مديرية…

قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


قالت مصادر عسكرية في صعدة، إن قوات الجيش اليمني تمكنت من إحراز تقدم ميداني جديد في مديرية الظاهر، معقل ميليشيا الحوثي الانقلابية، بينما أفشل محاولات للميليشيات للتقدم في جبهة الملاحيط.

وأضافت المصادر بحسب “نيوزيمن”، أن وحدات من الجيش الوطني اليمني فرضت سيطرتها على مواقع قبالة مديرية الظاهر، مشيرة إلى أن 9 من عناصر الميليشيات قتلوا في هجوم للجيش.

وفي مديرية كتاف، تواصل فرق هندسية تابعة للجيش الوطني عمليات مسح وتطهير للألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي في المناطق التي كانت تسيطر عليها قبل دحرهم منها، فيما ونزعت أكثر من 300 لغم خلال اليومين الماضيين.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الوطني إفشال عدة محاولات لميليشيا الحوثي الانقلابية، للتقدم في جبهة الملاحيط غربي محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري، إن الميليشيات نفذت عدة محاولات تسلل يائسة، خلال اليومين الماضيين، باتجاه مواقع محررة في الجبهة كانت قد خسرتها في معارك سابقة.

وأشار المصدر، إلى أن قوات من اللواء ثالث عروبة أفشلت كل تلك المحاولات، وأجبرت الميليشيات على التراجع، بعد أن كبدتها عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

واتهم المصدر الميليشيات الحوثية، بالكذب، من خلال ادعائها بتحقيق تقدم واستعادة السيطرة على مواقع خسرتها خلال الأيام الأخيرة، في محاولة منها لصنع انتصارات وهمية لرفع الروح المعنوية المنهارة لمقاتليها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً