اناقة

هذه الحيلة تمنحك شفاه كبيرة دون الحاجة لنفخها!


عود الحزم

هذه الحيلة تمنحك شفاه كبيرة دون الحاجة لنفخها!

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على شفتين كبيرتين قصد الحصول على إطلالة أحمر شفاه مميزة والتي تكون أمرًا صعبا عندما تكون الشفاه رفيعة وغير بارزة، لذلك سنقدم في مقال اليوم أحد الحيل البسيطة التي تساعد في تكبير حجم الشفاه باستخدام مستحضرات التجميل التي تتوفر لديك. طريقة تطبيق كونتور الشفاه ابدئي في خطوة أولى بتقشير الشفتين من …

شفاه كبيرة بالمكياج

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على شفتين كبيرتين قصد الحصول على إطلالة أحمر شفاه مميزة والتي تكون أمرًا صعبا عندما تكون الشفاه رفيعة وغير بارزة، لذلك سنقدم في مقال اليوم أحد الحيل البسيطة التي تساعد في تكبير حجم الشفاه باستخدام مستحضرات التجميل التي تتوفر لديك.

طريقة تطبيق كونتور الشفاه

  • ابدئي في خطوة أولى بتقشير الشفتين من خلايا الجلد الميت لتتمكني من الحصول على إطلالة مثالية وخالية من العيوب.
  • أحضري قلم تحديد باللون البني وارسمي خط التحديد فوق الحدود الطبيعية للشفاه أي عليك ترك مسافة صغيرة بين الحدود الطبيعية لشفاهك وبين الخط الجديد.
  • انتقلي لرسم خطين عموديين بين الشفة العليا والأنف مع وضع خط صغير بينهما بنفس القلم.
  • ارسمي خطين صغيرين فوق الشفة العليا وخط أخر عمودي فوق الشفة السفلى.
  • طبقي القليل من كريم الأساس أو البودرة على الشفتين ثم طبقي أحمر الشفاه على الشفتين مع الحرص على دمج اللون جيدا لإخفاء اللون البني الذي سبق واستخدمته للتحديد.
  • استخدمي القليل من ملمع الشفاه أو الهايلايتر على وسط الشفة السفلي للحصول على بعض الإضاءة.

نصيحة جمالية: إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة، احرصي دائما على اختيار أحمر شفاه بدرجة فاتحة وتجنب الألوان الداكنة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً