استشهاد أسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال


عود الحزم

استشهاد أسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال

استشهد أسير فلسطيني، اليوم الجمعة، داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، دون معرفة تفاصيل استشهاده، حيث تم اعتقاله منذ العام 2015. وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن “الأسير وسام الشلالدة (28 عاماً) من بلدة سعير في محافظة الخليل، استشهد اليوم الجمعة، في معتقل (أيلون) الرملة، فيما لم تتضح بعد ظروف استشهاده”، مشيراً إلى أن سلطات الاحتلال أبلغت عائلته صباح اليوم …

الشهيد الأسير وسام الشلالدة (أرشيف)


استشهد أسير فلسطيني، اليوم الجمعة، داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، دون معرفة تفاصيل استشهاده، حيث تم اعتقاله منذ العام 2015.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن “الأسير وسام الشلالدة (28 عاماً) من بلدة سعير في محافظة الخليل، استشهد اليوم الجمعة، في معتقل (أيلون) الرملة، فيما لم تتضح بعد ظروف استشهاده”، مشيراً إلى أن سلطات الاحتلال أبلغت عائلته صباح اليوم باستشهاده دون أن تعطي أية تفاصيل، وطلبت منها التوجه إلى معهد الطبي العدلي “أبو كبير” التابع للاحتلال.

وأضاف نادي الأسير في بيان له، أن “الأسير معتقل منذ عام 2015 ومحكوم بالسّجن الفعلي لـ7 سنوات قضى منها ثلاث سنوات، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء”.

وتابع، أن “سلطات الاحتلال تتحمل المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير الشلالدة، وأن استمرار سلطات الاحتلال في جرائهما بحق الأسرى هي مسؤولية المجتمع الدولي الذي يُمارس الصمت حيالها”.

وبحسب نادي الأسير فإن الأسير الشلالدة هو الشهيد الرابع خلال العام الحالي في صفوف الحركة الأسيرة، فيما ارتفع عدد شهداء الحركة الأسيرة منذ عام 1967 إلى 218 شهيداً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً