تضييق المهبل وتحسين فرص الانجاب بهذه الاعشاب

تضييق المهبل وتحسين فرص الانجاب بهذه الاعشاب

تفضل الكثير من السيدات إلى استعمال مواد ووصفات طبيعية بدلاً من الادوية لأغراض صحية.لهذا السبب تلجأ بعض السيدات الى الأعشاب والحيل الطبيعية من أجل تضييق المهبل وتحسين مستوى الإنجاب. فما هي هذه الأعشاب وتلك الحيل؟. نباتات مفيدة جداًإعلمي أولاً أن الكركم والصبار والهماميليس هي من أبرز الأعشاب التي تلجأ إليها النساء الآسيويات في حال كان …

تفضل الكثير من السيدات إلى استعمال مواد ووصفات طبيعية بدلاً من الادوية لأغراض صحية.لهذا السبب تلجأ بعض السيدات الى الأعشاب والحيل الطبيعية من أجل تضييق المهبل وتحسين مستوى الإنجاب. فما هي هذه الأعشاب وتلك الحيل؟.

alt

نباتات مفيدة جداً
إعلمي أولاً أن الكركم والصبار والهماميليس هي من أبرز الأعشاب التي تلجأ إليها النساء الآسيويات في حال كان الهدف هو تضييق المهبل فهي تعمل على شدّ عضلات هذه المنطقة، كما أنّها تعزّز دفق الدم إليها.
فوائد أخرى: تذكّري هذا دائماً، للنباتات التي تساعد على تضييق المهبل طبيعياً فوائد كثيرة أخرى منها زيادة الرغبة وتحسين الصحّة الجنسيّة عموماً والإنجابيّة خصوصاً.


كريمات نباتية
إليك هذه الحقيقة: تساعد الكريمات التي تحتوي في تركيبتها على الأعشاب، ولا سيما الصبّار، على شدّ الجلد في منطقة المهبل والحدّ من ترهّله. يمكنك تطبيق هذه الكريمات لمدّة 15 إلى 20 دقيقة قبل إقامتك العلاقة الحميمة. ولهذه الغاية، اتّبعي هذه النصائح:
-قبل أن تستخدمي الكريم، إغسلي يديك جيداً بالماء والصابون ثمّ اعملي على تنظيف منطقة المهبل . لكن لا تلجئي إلى الصابون لهذه الغاية لأنّه قد يسبّب الجفاف المهبلي.
-إعملي على تجفيف المنطقة المستهدفة بلطف ثمّ ضعي القليل من الكريم على إصبعك وطبقيه على حواف المهبل وانتظري نحو 15 دقيقة لكي يبدأ مفعوله بالظهور.
-من الأفضل ألا تستخدمي هذه الكريمات في حال كنت تعانين من أيّ نوع من أنواع الالتهابات المهبلية أو في أثناء الدورة الشهرية.
فوائد أخرى: إعلمي أنّ الاستخدام المنتظم لهذه الكريمات النباتية يساعدك على التخلص من الروائح المهبلية، فضلاً عن أنّها تعمل كمرطّب.

alt


طرق مختلفة
بالفعل، تتّسم الأعشاب بفعالية كبيرة حين يتعلق الأمر بتضييق المهبل . لكن ثمّة حيلاً أخرى يمكنك استخدامها من أجل تحقيق الهدف نفسه:
-إحبسي أنفاسك لمدّة ثوان معدودة، على أن تقبضي عضلات المهبل ثمّ تطلقي أنفاسك ببطء. كرّري هذا التمرين 10 مرات على الأقلّ يومياً.
– يمكنك أن تغسلي منطقة المهبل بماء الكشمش المغلي، على أن تقبضي عضلاتها.
-من المفيد أيضاً أن تعمدي إلى ممارسة بعض تمارين اليوغا التي تساعدك على تحقيق النتيجة التي تريدين، على أن تشرف على ذلك اختصاصيّة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً