بالصور: أساسيات اختيار طاولة الطعام للمطابخ الصغيرة


عود الحزم

بالصور: أساسيات اختيار طاولة الطعام للمطابخ الصغيرة

تملك بعض السيدات مطابخ بمساحات صغيرة غير كافية أحيانا للتخزين أو حتى التحرك بحرية، لكن هذا الأمر لا يمنع بالتأكيد من الحصول على إطلالة ديكور مميزة وأنيقة من خلال الاختيار المتقن للمعدات المطبخية اللازمة وكذلك ما تحتاجينه من إكسسوارات مثل طاولة المطبخ. وفي هذا الإطار جمعنا بعض الصور التي تتضمن تصاميم عصرية وجذابة لطاولات المطبخ …

أساسيات اختيار طاولة الطعام للمطابخ الصغيرة

تملك بعض السيدات مطابخ بمساحات صغيرة غير كافية أحيانا للتخزين أو حتى التحرك بحرية، لكن هذا الأمر لا يمنع بالتأكيد من الحصول على إطلالة ديكور مميزة وأنيقة من خلال الاختيار المتقن للمعدات المطبخية اللازمة وكذلك ما تحتاجينه من إكسسوارات مثل طاولة المطبخ. وفي هذا الإطار جمعنا بعض الصور التي تتضمن تصاميم عصرية وجذابة لطاولات المطبخ التي تناسب المساحات الضيقة والصغيرة لتستلهمي منها ما يناسب مطبخك الخاص ويمنحه لمسات ديكور أنيقة رغم كل شيء.

  • الطاولات القابلة للطي: يمكنك اعتماد طاولة من الحجم المتوسط على أن تكون قابلة للطي لتتحكمي في المساحة الصغيرة.
  • سطح العمل: يمكنك التخلي عن الطاولة والحصول على أسطح للعمل بتصاميم عصرية تسمح باستغلالها كطاولة طعام في نفس الوقت.
  • التصميم: كلما كان تصميم طاولة الطعام بسيط وخالي من التفاصيل والزخارف، كلما حصلت على تناسق بين حجمه والمساحة التي تملكينها لذلك لا تترددي في اختيار التصاميم الصغيرة.
  • اللون: من المعروف أن الألوان الفاتحة تعطي إحساسا بالاتساع، لذلك ننصحك بتجربة اللون الأبيض أو ألوان الباستيل.
  • طاولات الطعام الفاصلة: يمكنك وضع طاولة أنيقة كجزء فاصل بين المطبخ ومساحة أخرى من المنزل وهي طريقة على الطراز الأمريكي.
  • المقاعد: اعتمدي المقاعد الصغيرة الخالية من التفاصيل لتستفيدي منها أثناء تناول الطعام وتتمكني من تخزينها تحت الطاولة دون أي صعوبة.

alt

alt

alt

alt

altalt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

altalt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً