آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

كشفت لقطات صادمة لحظة اصطدام سيارة فيراري تبلغ قيمتها 625 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 3 مليون درهم إماراتي، في صف مكون من خمس سيارات متوقفة قبل أن يفر سائق السيارة الفارهة من مكان الحادث.

تظهر اللقطات المصورة سيارة فيراري وهي تصطدم بعدد من السيارات المتوقفة على بعد عدة أمتار في شارع سكني ببريطانيا، لتتحطم السيارة الفارهة بالكامل.

فيما يمكن رؤية سائق العربة الفارهة، الذي كان يرتدي قميصًا قصيرًا وسروالا، وهو يحاول بشكل محموم الفرار من السيارة قبل أن يتسلق من نافذة السيارة ويهرب بعيدًا.

وتوضح الصور السيارة فيراري SF90 وهي محطمة بالكامل في هاليسوين، بالقرب من برمنجهام ، ويست ميدلاندز، أواخر الشهر المنصرم.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل”، تم اكتشاف السيارة الفاخرة المهشمة، التي تصل سرعتها إلى 211 ميلاً في الساعة بواسطة أطقم الطوارئ.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-03-1.1637352

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single