اناقة

تعرفي على صيحة الـCo-Wash لصاحبات الشعر الكيرلي!


عود الحزم

تعرفي على صيحة الـCo-Wash لصاحبات الشعر الكيرلي!

من المعروف أن جميع السيدات في أنحاء العالم يستخدمن الشامبو على اختلاف أنواعه وتركيباته لغسل الشعر وتنظيف فروة الرأس بشكل دوري من الأوساخ، الإفرازات الدهنية والشوائب التي تترسب عليه. لكن يكون الشامبو في بعض الأحيان السبب وراء تقصف وجفاف الشعر بسبب بعض المكونات القاسية خاصة للشعر المجعد، ليظهر دائما بشكل غير أنيق ومتطاير. قمنا بجولة في عالم…

الشعر الكيرلي

من المعروف أن جميع السيدات في أنحاء العالم يستخدمن الشامبو على اختلاف أنواعه وتركيباته لغسل الشعر وتنظيف فروة الرأس بشكل دوري من الأوساخ، الإفرازات الدهنية والشوائب التي تترسب عليه. لكن يكون الشامبو في بعض الأحيان السبب وراء تقصف وجفاف الشعر بسبب بعض المكونات القاسية خاصة للشعر المجعد، ليظهر دائما بشكل غير أنيق ومتطاير. قمنا بجولة في عالم الجمال والعناية بالشعر وأحضرنا لك أحدث الصيحات التي تعتمد على عدم استعمال الشامبو لتنظيف الشعر الكيرلي واستبداله بالبلسم! إذا كنت سيدتي تملكين شعر كيرلي وترغبين في الحصول على إطلالة شعر مميزة، فتابعي معنا مقال اليوم واكتشفي المزيد عن هذه الطريقة الجديدة للعناية بالشعر المجعد.

يكون الشعر المجعد عادة مائل للجفاف، ومع استخدام الشامبو يزداد الأمر سوءا بسبب بعض المكونات الكيميائية مثل السلفات وبعض أنواع الكحول مما يستوجب دائما استخدام بلسم الشعر للترطيب.

تعتمد طريقة الـCo-Wash على تجنب استخدام الشامبو بكل أنواعه، مع التخلص من الترسبات التي تبقى عالقة على فروة الرأس لاستعادة عنصر الترطيب الطبيعي وبالتالي التخفيف من جفاف الشعر وتجعده بشكل تدريجي.

ابدئي أولا بالتخلص من رواسب الشامبو مثل السيليكون من خلال استخدام شامبو خفيف للأطفال، على أن تكون هذه المرة الأخيرة التي تلجئين فيها لاستخدام الشامبو لتنظيف الشعر.

انتقلي بعد ذلك لاختيار البلسم الذي ستعتمدينه لتنظيف الشعر مستقبلا على أن يخلو من السلفات، أي نوع من الكحول أو السليكون. طبقي القليل من البلسم على فروة الرأس، دلكي بلطف ثم اتركيه لمدة 4 دقائق فقط ثم اشطفي. أما لتنظيف خصلات الشعر، فطبقي البلسم لمدة 10 دقائق ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً