الرميثي يدشن برنامج «عبق العيون الساهرة»

الرميثي يدشن برنامج «عبق العيون الساهرة»

دشن اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي برنامج «عبق العيون الساهرة» التراثي والتاريخي الذي يسجل فيه قسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات، ذكريات بداية التأسيس ومسيرة نجاح شرطة أبوظبي منذ عام 1957 ومراحل التطور التي جعلت من أبوظبي أكثر المدن أمنا على مستوى العالم. واستمع الرميثي من العميد سيف الشامسي مدير…

emaratyah

دشن اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي برنامج «عبق العيون الساهرة» التراثي والتاريخي الذي يسجل فيه قسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات، ذكريات بداية التأسيس ومسيرة نجاح شرطة أبوظبي منذ عام 1957 ومراحل التطور التي جعلت من أبوظبي أكثر المدن أمنا على مستوى العالم.
واستمع الرميثي من العميد سيف الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة لنبذة عن أهداف البرنامج في توثيق مسيرة النجاح عبر لقاءات مع رجال الشرطة القدماء والمعاصرين للبدايات ليقدموا شهادات عن تلك المسيرة التاريخية والاستفادة من خبرات وتجارب من قدموا والجهد وحفظ مادة شفاهية ستقدم فيما بعد العون للدارسين والمهتمين والباحثين حول الشرطة بين الماضي والحاضر.
وقال: إن شرطة أبوظبي، ومنذ تأسيسها في العام 1957، عملت على إيجاد وتأهيل أجيال متعاقبة من القيادات الشرطية، وفق أحدث الأسس والمناهج والممارسات العلمية والعملية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً