محمد بن سعود يشهد حفل تخريج طلبة «أمريكية رأس الخيمة»


عود الحزم

محمد بن سعود يشهد حفل تخريج طلبة «أمريكية رأس الخيمة»

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة الجامعة الأمريكية برأس الخيمة، حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا، والبالغ عددهم 159 من مختلف الكليات، وذلك على خشبة مسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.حضر الحفل الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين ورؤساء…

emaratyah

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة الجامعة الأمريكية برأس الخيمة، حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا، والبالغ عددهم 159 من مختلف الكليات، وذلك على خشبة مسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.
حضر الحفل الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر المحلية في رأس الخيمة، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
وقال البروفيسور حسن العلكيم رئيس الجامعة الأمريكية: نجتمع هنا اليوم في «عام زايد» للاحتفاء بتخريج الدفعة السابعة من طلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، ونحتفل اليوم بالإنجازات البارزة في تاريخ الخريجين، إذ يعد التخرج من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة أحد أهم المنجزات التي يمكن أن يحققها الخريجون في حياتهم، كما يعتبر دلالة على قدراتهم بل على مستقبلهم.
بعد ذلك قام سمو ولي عهد رأس الخيمة، يرافقه رئيس الجامعة بتكريم الطلبة الخريجين، حيث هنأ سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي الخريجين على جهودهم لطلب العلم، والتي تكللت بالنجاح والتفوق، مؤكداً سموه أن يوم التخرج يعتبر خطوة أولى للخريجين في مسيرتهم المهنية لتحقيق آمالهم وطموحاتهم في الحياة. (وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً