اناقة

أطقم الماس ناعمة تليق بأهم المناسبات


عود الحزم

أطقم الماس ناعمة تليق بأهم المناسبات

لأن الماس هو الصديق الأول للسيدة، حيث أنه يمنح إطلالاتها الكثير من الترف والفخامة، اخترنا لك موديلات اطقم الماس ناعمه بإمكانك أن تستوحي منها خياراتك الخاصة وتتألقي ببريقها ولمعانها في أهم المناسبات والسهرات.اختاري مثلاً طقم السوار مع الخواتم الذي قدّمه دار أكيليس Akillis ضمن مجموعتها بازل Puzzle وهو طقم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع …

لأن الماس هو الصديق الأول للسيدة، حيث أنه يمنح إطلالاتها الكثير من الترف والفخامة، اخترنا لك موديلات اطقم الماس ناعمه بإمكانك أن تستوحي منها خياراتك الخاصة وتتألقي ببريقها ولمعانها في أهم المناسبات والسهرات.

اختاري مثلاً طقم السوار مع الخواتم الذي قدّمه دار أكيليس Akillis ضمن مجموعتها بازل Puzzle وهو طقم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الماس البيضاء، يمكن اعتماد كل قطعه في مناسبة ساهرة أو التزيّن بخاتم واحد في كل الأوقات.

أكيليس Akillis

أو اختاري هذا الطقم من بولغري Bulgari والذي تم تنسيق سوار وخاتم فيه، وقد قدّمته الدار في مجموعتها سيربانتي Serpenti. وهو طقم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الماس البرّاقة وحجر الزمرد الأخضر.

بولغري bulgari

ومن اطقم الماس الناعمة التي لفتت نظرنا أيضاً، هذا الطقم المؤلف من قلادة وأقراط على شكل زهرة والذي قدّمته دار فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels ضمن مجموعتها فريفول Frivole.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

شاهدي موديلات اطقم الماس ناعمه قدّمتها الدور العالمية واختاري الطقم المناسب لذوقك.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً