” هي” في زيارة لفنادق روڤ ذات الإقامة العصرية المميزة


عود الحزم

” هي” في زيارة لفنادق روڤ ذات الإقامة العصرية المميزة

لبت ” هي” دعوة لزيارة مدينة دبي والإقامة في فنادق روڤ التي تمتاز بالطابع العصري والأسعار المميزة، وكلنا نعلم أن مدينة دبي تعني العمل والترفيه برفاهية في كلا الحالتين، ولتحقيق ذلك عادة ما يتطلب الأمر إختيار الإقامة في عدد من الفنادق التي تختلف في تصميمها وفي خدماتها، إلا أن الإقامة في سلسلة فنادف روف يحقق…

لبت ” هي” دعوة لزيارة مدينة دبي والإقامة في فنادق روڤ التي تمتاز بالطابع العصري والأسعار المميزة، وكلنا نعلم أن مدينة دبي تعني العمل والترفيه برفاهية في كلا الحالتين، ولتحقيق ذلك عادة ما يتطلب الأمر إختيار الإقامة في عدد من الفنادق التي تختلف في تصميمها وفي خدماتها، إلا أن الإقامة في سلسلة فنادف روف يحقق الإقامة برفاهيه ويقدم خدمات ترفيهيه بالإضافة إلى كل ما يلزم من أجل إتمام الأعمال، وهذا ما يميز فنادق روف عن غيرها.

الترفيه في فنادق روف:

تعدد مواقع فنادق روڤ في مدينة دبي يفتح المجال الواسع لإختيار ما يناسب، فهنالك روڤ وسط المدينة وهو ذو موقع حيوي بوسط مدينة دبي، وعلى مقربة من “برج خليفة” و”دبي مول” و”سوق البحار”، وكذلك روڤ سيتي سنتر القريب من خور دبي. وروڤ المدينة الطبية فهو بطابعه المصري القديم، وروڤ المركز التجاري، وروڤ مرسى دبي القريب من الشاطيء.

كل تلك الفنادق تتميز بتصميمها الراقي و العصري وبالإضافة إلى مواقها الحيوية فهي تقدم داخل الفندق السينما و المطاعم ونوادي الرياضة والمسابح وألعاب الأطفال، وهذا ما يميز فنادق روف عن غيرها حيث يمكن ممارسة النشاطات الترفيهيه دون مغادرة الفندق، كما وتتكامل خدماتها مع احتياجات المسافرين المستقلين وتقدم تسهيلات تشجع على استكشاف المدينة والتفاعل معها.

أداء العمل والإقامة في فنادق روف:

الطابع العصري في فنادق روڤ وتصميمها الذي تواكب إيقاع الحياة السريع في المدن يطلق الرغبة في إنجاز المهام وأداء العمل، خاصة أن فنادق روف جميعها تخصص أجهزة حاسب آلي متطورة وخدمة واي فاي مجانية وجميع التقنيات الحديثة وصالات اجتماعات مصغرة ومتوسطة تسهل لرجال الأعمال و الشباب كل ما يلزم من أجل العمل.

روف أفضل فندق للإقامة مع العائلة:

تعتبر سلسلة فنادق روڤ الإختيار المثالي لإقامة العائلة عند زيارة مدينة دبي، وتمنح تجربة ضيافة عصرية وعالية الكفاءة في أجواء بعيدة عن التكلف وبأسعار اقتصادية، كما أن الغرف الواسعة وما بها من أثاث وشاشات تلفزيونية وخدمة وافي فاي تسهل إقامة العائلة والاستمتاع بالحياة الاجتماعية، ووجود الخدمات الذاتية للغسيل على مدار الساعة والمتاجر، والخزانات الشخصية لحفظ الأمتعة، وأماكن الترفيه وصالات الجيم والمرافق الواسعة في الفندق يتيح للعائلة الاستمتاع والحرية في الإقامة، خاصة أن تصاميم “روڤ للفنادق” مستوحاة من التراث العريق لدبي وإنجازاتها السباقة، بما يعبر عن الهوية الثقافية الغنية للمدينة.

معلومات سريعة عن “روڤ للفنادق”:

“روڤ للفنادق” هي مشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس القابضة”، التي تتخذ من دبي مقراً لها. وهي علامة تجارية تركز على التصاميم المميزة وهي من فئة الفنادق المتوسطة وتعتبر ثالث العلامات التجارية الفندقية من “مجموعة إعمار للضيافة”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً