فندق روڤ .. إقامة عصرية بأسعار مثالية


عود الحزم

فندق روڤ .. إقامة عصرية بأسعار مثالية

تمثل “روڤ للفنادق” علامة تجارية عصرية للفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة وتعبّر عن إيقاع الحياة في دبي، طورتها “مجموعة إعمار للضيافة” كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس القابضة”. وتعتمد “روڤ للفنادق” تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى أفضل قيمة في إقامتهم الفندقية، والبقاء متصلين من خلال التقنيات الحديثة، والتواجد في وجهات تمثل امتداداً لمحيطها الثقافي…

تمثل “روڤ للفنادق” علامة تجارية عصرية للفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة وتعبّر عن إيقاع الحياة في دبي، طورتها “مجموعة إعمار للضيافة” كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس القابضة”.

وتعتمد “روڤ للفنادق” تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى أفضل قيمة في إقامتهم الفندقية، والبقاء متصلين من خلال التقنيات الحديثة، والتواجد في وجهات تمثل امتداداً لمحيطها الثقافي والاجتماعي، لتقدم العلامة التجارية بذلك مفهوماً جديداً على مستوى قطاع الضيافة في دبي.

الإقامة في “روڤ “:

وتمتاز فنادق “روڤ” تجربة ضيافة عصرية وعالية الكفاءة في أجواء بعيدة عن التكلف، تناسب الشباب قلباً وقالباً، وتواكب إيقاع الحياة السريع في المدن. وتعتبر الكفاءة والتقنيات الحديثة من أهم مقومات “روڤ للفنادق” بما ينسجم مع عقلية المسافرين بلا حدود الراغبين بالتواصل الاجتماعي أثناء تنقلهم.

وبتصاميمها التي تضفي عليها طابعاً خاصاً وتجارب الحياة العصرية المميزة التي تقدمها للضيوف، تضمن “روڤ للفنادق” خدمات متكاملة للضيوف مع اعتماد معايير جمالية راقية في الديكورات وتوفير أعلى مستويات الراحة. وتدير “روڤ للفنادق” مجموعة من العقارات في مواقع حيوية في دبي، ولديها خطط طموحة للتوسع في أسواق رئيسية أخرى.

عن ” روف” :

  • “روڤ للفنادق” هي مشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس القابضة”، التي تتخذ من دبي مقراً لها
  • علامة تجارية تركز على التصاميم المميزة وهي من فئة الفنادق المتوسطة وتعتبر ثالث العلامات التجارية الفندقية من “مجموعة إعمار للضيافة”، www.rovehotels.com
  • موجهة لمحبي الترحال بلا حدود، وتتكامل خدماتها مع احتياجات المسافرين المستقلين وتقدم تسهيلات تشجع على استكشاف المدينة والتفاعل معها
  • تصاميم “روڤ للفنادق” مستوحاة من التراث العريق لدبي وإنجازاتها السباقة، بما يعبر عن الهوية الثقافية الغنية للمدينة
  • فنادق مزودة بأحدث الحلول التقنية لتكون وجهات اجتماعية وثقافية مميزة، مع الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في كافة أرجاء الفنادق إضافة إلى خدمات عصرية موثوقة ومرنة
  • تمثل الأعمال الفنية أحد العناصر الأساسية في الفنادق وتشجع الضيوف على التواصل والتفاعل مع محيطهم وتقدم لهم فرصاً استثنائية لمشاركة تجاربهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • “روڤ وسط المدينة” هو أول فنادق العلامة التجارية.
  • الإعلان عن خطط توسعية عبر فنادق جديدة في وجهات حيوية مثل المركز التجاري ومرسى دبي والسطوة وبالقرب من دبي باركس آند ريزورتس.
  • التخطيط لإطلاق عشر عقارات تحت مظلة العلامة التجارية “روڤ للفنادق” بحلول عام 2020م، تضيف 3700 غرفة فندقية للمدينة، دعماً لمعرض إكسبو الدولي 2020، بما يشكل رافداً لرؤية دبي السياحية 2020م.

الخصائص الأساسية:

  • إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً دون تكلفة إضافية.
  • غرف تضم شاشات تلفزيون 48 بوصة، وأسرّة فاخرة وحمامات مميزة.
  • 30% من الغرف متصلة ببعضها البعض مما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات ومجموعات السياح.
  • متجر لتلبية احتياجات الضيوف ضمن الفندق.
  • مساحات مخصصة للاجتماعات والفعاليات تعمل على مدار الساعة.
  • خزانات شخصية لحفظ الأمتعة.
  • حوض سباحة، ومنصة محيطة بالمسبح، ومركز للياقة البدنية.
  • خدمة غسيل الملابس على مدار الساعة.

الفنادق الحالية من “روڤ للفنادق”:

روڤ وسط المدينة: أول فنادق العلامة التجارية، ويضم 420 غرفة في موقع حيوي بوسط مدينة دبي، على مسافة 20 دقيقة من مطار دبي الدولي، مع إمكانية الوصول سيراً على الأقدام إلى مختلف وجهات وسط مدينة دبي بما في ذلك “برج خليفة” و”دبي مول” و”سوق البحار”. كما يقع الفندق على مسافة قريبة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز دبي المالي العالمي.

روڤ سيتي سنتر: يضم هذا الفندق العصري 270 غرفة ويقع على بعد دقائق معدودة من مطار دبي الدولي وخور دبي، في قلب منطقة ديرة بدبي القديمة.

روڤ المدينة الطبية: 286 غرفة بتصاميم مميزة في موقع حيوي على مقربة من مدينة دبي الطبية، ومركز “وافي مول” بطابعه المصري القديم.

روڤ المركز التجاري: على مسافة دوار واحد فقط من مركز دبي التجاري العالمي الذي يحتضن أكبر الفعاليات في المدينة. يضم الفندق 270 غرفة عصرية أنيقة.

روڤ مرسى دبي: 384 غرفة في وجهة مفعمة بالأناقة بالقرب من الممشى، ويمكن الوصول منه سيراً على الأقدام إلى أشهر شواطئ دبي إضافةً إلى خط الترام. ويضم هذا الفندق العصري أيضاً مركزاً تقنياً إضافة إلى مختلف المرافق التي تتوفر في جميع فنادق العلامة التجارية.

مشاريع مستقبلية من “روڤ للفنادق” :

روڤ آت ذي بارك: موقع حيوي بمحاذاة “دبي باركس آند ريزورتس”، ويضم هذا الفندق 458 غرفة مزودة بمختلف المرافق التي تتوفر في جميع فنادق العلامة التجارية.

روڤ الجادة الشارقة: يقع ضمن مركز الأعمال “بزنس بارك” في مشروع الجادة” المتكامل الممتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة الذي يجري تطويره ليكون وجهة ترفيهية عصرية مميزة في الشارقة. ويضم الفندق 300 غرفة.

روڤ الميناء السياحي: يضم الفندق 270 غرفة مع مرافق عصرية متنوعة تشمل حوض السباحة ومراكز اللياقة البدنية وغرف الاجتماعات ومناطق ألعاب الأطفال ومطعم “ذا ديلي الميناء السياحي” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم.

روڤ رزيدنسز الميناء السياحي: مجموعة حصرية تتضمن 443 شقة فندقية ضمن برج “روڤ الميناء السياحي” المؤلف من 50 طابقاً، والمقرر البدء بتشغيله عام 2021.

روڤ جزيرة المرجان: يضم في رأس الخيمة 450 غرفة ومطعم “ذا دايلي” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم ويقدم تشكيلة متنوعة من أشهى النكهات العالمية. وسيحتضن “روڤ جزيرة المرجان” غرفاً وقاعات للاجتماعات والمناسبات يمكن تخصيصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية غير الرسمية.

مشاريع مستقبلية من “روڤ للفنادق” في الأسواق العالمية:

روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية: فندق جديد يضم 240 غرفة ضمن منطقة مارينا البيلسان على مقربة من “كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال” ومركز ريادة الأعمال الجديد الذي تم تأسيسه حديثاً. يوفر الفندق لضيوفه مجموعة متكاملة من المرافق العصرية التي تنسجم مع قيم العلامة التجارية الرامية إلى توفير خدمات ضيافة حديثة ومريحة وعالية الكفاءة تناسب احتياجات وتطلعات جميع الزوار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً