هل هذه عجائب الدنيا السبع الجديدة؟

هل هذه عجائب الدنيا السبع الجديدة؟

بالتعاون مع شركة هوتلييرز السياحية، صنفت سلسلة فنادق هيلتون مجموعة من المواقع السياحية حول العالم كأفضل المواقع التي يجب زيارتها هذا العام. وتم اعتماد الكثير من المعايير مثل الهندسة المعمارية، والتراث والثقافة، في اختيار هذه المواقع التي أوردتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، على النحو التالي: 1- متحف اللوفر، الإمارات العربية المتحدةيعتبر متحف اللوفر في أبو ظبي واحداً من أكثر…

يعتبر متحف اللوفر في أبو ظبي صرحاً ثقافياً مميزاً (ديلي ستار)


بالتعاون مع شركة هوتلييرز السياحية، صنفت سلسلة فنادق هيلتون مجموعة من المواقع السياحية حول العالم كأفضل المواقع التي يجب زيارتها هذا العام.

وتم اعتماد الكثير من المعايير مثل الهندسة المعمارية، والتراث والثقافة، في اختيار هذه المواقع التي أوردتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، على النحو التالي:

1- متحف اللوفر، الإمارات العربية المتحدة

alt

يعتبر متحف اللوفر في أبو ظبي واحداً من أكثر الأماكن إثارة في العالم. ويعد مبنى المتحف بطريقته الفريدة في البناء أعجوبة بحد ذاته. افتتح المتحف في عام 2017 ويستضيف مجموعة واسعة من المعارض الفنية المختلفة.

2- دار الأوبرا في سيدني، أستراليا

alt

تعتبر دار الاوبرا في سيدني، إحدى المواقع التي أدرجتها اليونسكو ضمن أماكن التراث العالمي، وتحتوي على قاعة واسعة خاصة بالحفلات الموسيقية، ومسرحاً كبيراً، وقاعة للألعاب.

3- سوق تسوكيجي للأسماك، اليابان

alt

يمثل هذا السوق أعجوبة مدينة طوكيو، وهو أكبر سوق لبيع الأسماك والمأكولات البحرية بالجملة في العالم. ويمكن للسياح التجوال في هذا السوق وتناول وجبات إفطار السوشي اللذيذة التي تُقدم ابتداء من الخامسة صباحاً.

4- سوق كامدن، المملكة المتحدة

alt

يقع هذا السوق شمال غرب لندن، ويحتوي على الكثير من الأكشاك الحرفية، وبوتيكات الموضة وباعة الأطعمة الجوالين.

5- منطقة بوند، الصين

alt

تقع هذه الواجهة البحرية الخلابة في وسط شنغهاي، وتتميز بإطلالتها على خط الأفق الجميل، وناطحات السحاب المحيطة بها.

6- أسواق شارع المعبد، هونغ كونغ

alt

واحد من أكثر أسواق السلع المستعملة ازدحاماً في هونغ كونغ، ويأمّه السياح والسكان المحليين على حد سواء. يشار إلى هذا السوق أحياناً بـ “شارع الرجال” لأنه مختص بالأزياء والكثير من الأشياء الخاصة بالرجال.

7- متحف ألبرتينا، النمسا

تشتهر مدينة فيينا بثقافتها العريقة، وتحتوي على الكثير من المتاحف والمواقع السياحية، ويمثل متحف ألبرتينا الواقع في قصر هاسبورغ، واحداً من أكثر المباني المدهشة في العاصمة النمساوية، إذ أنه يحتوي على طيف واسع من المعارض الفنية المثيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً