تمارين من دون اوزان لعضلات ذراعين مفتولة


عود الحزم

تمارين من دون اوزان لعضلات ذراعين مفتولة

تمارين من دون اوزان لعضلات ذراعين مفتولة و الحصول على المظهر الجذاب التي تطمح اليه كل سيدة و التخلص من الضيق و الحرج التي يسببها تراكم الدهون و الترهلات في الذراعين. لذلك، أردنا أن نعرّفك في تقريرنا اليوم على حركات رياضية مميزة و مثالية دون الحاجة لاستخدام الأثقال أو الأوزان تستهدف تنحيف ذراعيك. تساعدك التمارين الرياضية …

تمارين من دون اوزان لعضلات ذراعين مفتولة و الحصول على المظهر الجذاب التي تطمح اليه كل سيدة و التخلص من الضيق و الحرج التي يسببها تراكم الدهون و الترهلات في الذراعين.

لذلك، أردنا أن نعرّفك في تقريرنا اليوم على حركات رياضية مميزة و مثالية دون الحاجة لاستخدام الأثقال أو الأوزان تستهدف تنحيف ذراعيك.

تساعدك التمارين الرياضية التالية المهمة جدا و سهلة الاداء في البيت او في الصالة الرياضية بالحصول على ذراعين جميلتين و بدون ترهل.

قومي بتخصيص وقتاً قصيراً لنفسك لإدراج هذه التمارين الرياضية المميزة في روتينك اليومي، و حتماً ستسعدين بالنتائج و الفرق الذي سيظهر خلال وقت قصير.

التمرين الاول

إرتكزي على يديك و أصابع قدميك، و ارفعي جسمك صوب السقف و ادفعي جسمك بعيداً عن الأرض. إرفعي قدمك اليسرى أو اليمنى عالياً في الهواء و حافظي على استقامة جسمك.

التمرين الثاني

إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر و ارفعي اردافك عن الأرض و استندي على الكوع كما في الصورة و ضعي ذراعك الأخرى على الخصر. إرفعي قدمك العليا عالياً في الهواء و حافظي على الوضعية لثوان.

التمرين الثالث

قموي أولاً باتخاذ وضعية البلانك، إدفعي قدمك اليمنى الى الأمام مع مدّ الذراعين، إثني مرفقيك لاحقاً قليلاً و انخفضي أكثر صوب الأرض مع المحافظة على وضعية القدمين. كرّري هذه العملية مع التبديل بين القدمين.

التمرين الرابع

ضعي يديك خلفك على طرف الأريكة أو أي كرسي أو على الأرض و انفخضي صوب الأرض. إبدأي برفع جسمك عالياً حتى تصل المؤخرة لارتفاع الأريكة على أن تكون يديك خلفك ممدودتين بشكل مستقيم، ثم انزلي مجدداً و تدريجياً صوب الأرض حتى تقتربي من الأرض مع ثني الكوعين.

التمرين الخامس

قومي بثني ركبتيك لتصبحي في وضعية القرفصاء و ضعي يديك على الأرض أمامك مباشرة. إركلي رجليك الى الخلف ليصبح ثقل جسمك مرتكزاً بالكامل على يديك، لتصبحي في وضعية البلانك، عندها قومي بعمل تمرين ضغط سريع ثم استخدمي أطراف اصابع قدميك لدفع جسمك من على الأرض لتتمكني من الوقوف مرة ثانية. إقفزي و ادفعي جسمك بالكامل للاعلى باستخدام اطراف قدميك و ارفعي ذراعيك الى الأعلى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً