البحوث الإسلامية : القبض علي عشماوي يؤكد أن الإرهاب إلى زوال


عود الحزم

البحوث الإسلامية : القبض علي عشماوي يؤكد أن الإرهاب إلى زوال

أشار الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، الدكتور محيي الدين عفيفي، إلى أن نجاح القوات الليبية في القبض علي الإرهابي هشام عشماوي، هو تأكيد عزم القوات العربية على مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره من كافة الأراضي العربية. وأضاف عفيفي ، أن مصر قطعت شوطاً كبيراً في مواجهة الإرهاب، ونجحت في القضاء علي العديد من عناصره…

الإرهابي هشام عشماوي أمير تنظيم


أشار الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، الدكتور محيي الدين عفيفي، إلى أن نجاح القوات الليبية في القبض علي الإرهابي هشام عشماوي، هو تأكيد عزم القوات العربية على مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره من كافة الأراضي العربية.

وأضاف عفيفي ، أن مصر قطعت شوطاً كبيراً في مواجهة الإرهاب، ونجحت في القضاء علي العديد من عناصره الخطرة في سيناء وداخل محيط القاهرة الكبرى.

وأوضح عفيفي، أن نجاح القوات الليبية يؤكد التعاون المصري في حماية الأمن القومي العربي، ووفاء القيادة المصرية في تعقب الإرهابيين وأخذ الثأر ممن لا يدينون بدين ولا يراعون حرمة الإنسانية والدماء والأعراض، مشدداً على أن الإرهاب إلى زوال ورموزه سيذهبون إلى مزبلة التاريخ.

وأكد عفيفي، أن المواجهة المسلحة مع الإرهاب، والتي بدأتها مصر استطاعت أن تكبد تلك العناصر هزائم فادحة، وأن التكاتف العربي من شأنه أن يقتلع جذوره مهما حاول البعض منهم الحصول علي دعم ومساندة بعض الدول أو التنظيمات أو الجماعات المتطرفة الأخرى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً