اناقة

تألقي بحقيبة الخصر على طريقة هيفاء وهبي

تألقي بحقيبة الخصر على طريقة هيفاء وهبي

تصدرت حقيبة الخصر موضة هذا العام، ويبدو أنها صيحة ستُمرر إلى العام الجديد، لاسيما بعد أن ارتدتها عدد من النجمات وعلى رأسهن النجمة هيفاء وهبي. ظهرت هيفاء وهبي خلال إحدى رحلات التسوق مرتدية حقيبة خصر بتوقيع علامة “أوختين” تمزج بين اللون الأسود والأحمر، ونسقتها بأسلوبها الأنثوي، فإذا كانت أغلب أيقونات الموضة تنسقها مع إطلالة فضفاضة لإضفاء لمسة تباين أنيقة،…

تصدرت حقيبة الخصر موضة هذا العام، ويبدو أنها صيحة ستُمرر إلى العام الجديد، لاسيما بعد أن ارتدتها عدد من النجمات وعلى رأسهن النجمة هيفاء وهبي.

ظهرت هيفاء وهبي خلال إحدى رحلات التسوق مرتدية حقيبة خصر بتوقيع علامة “أوختين” تمزج بين اللون الأسود والأحمر، ونسقتها بأسلوبها الأنثوي، فإذا كانت أغلب أيقونات الموضة تنسقها مع إطلالة فضفاضة لإضفاء لمسة تباين أنيقة، فإن اختيار هيفاء وهبي خارج هذا السياق، فهي لا تتخلى عن االصيحات التي تبرز تناسق قوامها، لذلك اعتمدتها مع جينز ضيق وتوب بصيحة الكتف العريض من مجموعة Mugler بتدرج من الأزرق الذي يناسب لون بشرتها البرونزية، كما نسقت مع هذه الإطلالة الساحرة حذاء مرقط بنقشة النمر ومزين بكعب عالٍ.

هيفاء وهبي

تميل هيفاء وهبي إلى الصيحات التي تكشف نحافة خصرها، لذلك لم تكن هذه الإطلالة هي الأولى التي تعتمد فيها صيحة حقيبة الخصر، بينما نسقتها من قبل مع فستان منفوش قصير بأكتاف مكشوفة، ونسقت معها حذاء صندل بكعب عالِ، واللافت أنها لا تخرج عن الأسلوب الأكثر أنوثة.

وظهرت حقيبة الخصر خلال أسابيع الموضة بموديلات متنوعة، ويبدو أن الموديل الذي سيشهد رواجاً ضخماً هو المزود بأكثر من حقيبة صغيرة متدلية من حزام خصر واحد، و الذي اعتمدته الإعلامية نهى نبيل، حيث اختارت حقيبة خصر متعددة باللون البني ونسقتها مع جيمبسوت بتدرج الأصفر الخردلي، كما اختارت موديل أخر مصمم من حزام وحقيبة واحدة صغيرة الحجم وتتدلى من الحزام بسلسلة معدنية، وتعد هذه الموديلات هي الأكثر عصرية مقارنة بالشكل التقليدي لحقيبة الخصر والذي ظهر على مدار العام.

أما المدونة ديما الأسدي باعتمدت موديل أخر من حقيبة الخصر، حيث ذهبت إلى الحقيبة المزودة برباط علوي لإضافة لمسة أكثر عصرية، ونذهب إلى المدونة كارن وازن التي اعتمدت الشكل التقليدي لحقيبة الخصر لتزين بها بدلة بصيحة الكاروهات.

ديما الأسدي

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً