كاني ويست يسعى للاجتماع بترامب لتشريع قانون جديد


عود الحزم

كاني ويست يسعى للاجتماع بترامب لتشريع قانون جديد

يعتزم مغني الراب الأمريكي كاني ويست الاجتماع بالرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض، اليوم الخميس من أجل التوقيع على تشريع أو قانون جديد من شأنه أن يحقق المزيد من الأرباح في صناعة الموسيقى ولنجوم الغناء، بمن فيهم كاني ويست. ويهدف الاجتماع بحسب ما ذكر موقع “TMZ” المعني بأخبار المشاهير، إلى تفعيل قانون شامل لإصلاح تراخيص الموسيقى والأرباح والمبيعات،…

المغني كاني ويست والرئيس دونالد ترامب (أرشيف)


يعتزم مغني الراب الأمريكي كاني ويست الاجتماع بالرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض، اليوم الخميس من أجل التوقيع على تشريع أو قانون جديد من شأنه أن يحقق المزيد من الأرباح في صناعة الموسيقى ولنجوم الغناء، بمن فيهم كاني ويست.

ويهدف الاجتماع بحسب ما ذكر موقع “TMZ” المعني بأخبار المشاهير، إلى تفعيل قانون شامل لإصلاح تراخيص الموسيقى والأرباح والمبيعات، التي يحصل عليها الفنانين والمنتجين بعد نشر أعمالهم الفنية عبر خدمات البث الرقمي.

كما يتضمن التشريع الجديد، الذي تم وضعه والاتفاق عليه يوم ١٨ سبتمبر (أيلول) الماضي، عدد من البنود والأحكام، التي تضمن لكتاب الأغاني والفنانين الحصول على جزء من إيرادات أعمالهم التي تمت إذاعتها قبل عام ١٩٧٢، والتي تصل إلى ٤٣ مليار دولار.

ويأتي ذلك الاجتماع اليوم، بحضور رئيس أكاديمية “ريكوردينج” و رابطة صناعة التسجيلات الموسيقية في أمريكا، إلي جانب كاني ويست، للحصول على موافقة حكومة البيت الأبيض متمثلة في الرئيس دونالد ترامب، ليصبح قانوناً رسمياً يتم العمل به لاحقاً.

في المقابل، يسعى كاني ويست لمناقشة بعض القضايا الأخرى خلال اجتماعه ومنها ظاهرة عنف العصابات في ولاية شيكاغو، وإصلاح نظام السجون في أمريكا مع توفير فرص عمل للذين تم الإفراج عنهم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً