جوجل تجلب تصميم جديد لتطبيق الخرائط على منصة Android Auto


عود الحزم

جوجل تجلب تصميم جديد لتطبيق الخرائط على منصة Android Auto

تبدأ شركة جوجل في جلب تصميم جديد لتطبيق الخرائط على منصة Android Auto، حيث يقدم واجهة مستخدم واضحة لدعم تجربة أفضل. تحرص عملاق البحث على دفع تحديثات جديدة دائماً لتطبيق خرائط جوجل على منصة Android Auto، إلا أن التحديثات السابقة لم تقدم الكثير من التغيير في التطبيق.

ff-og-image-inserted

تبدأ شركة جوجل في جلب تصميم جديد لتطبيق الخرائط على منصة Android Auto، حيث يقدم واجهة مستخدم واضحة لدعم تجربة أفضل.

تحرص عملاق البحث على دفع تحديثات جديدة دائماً لتطبيق خرائط جوجل على منصة Android Auto، إلا أن التحديثات السابقة لم تقدم الكثير من التغيير في التطبيق.

إلا أن جوجل تقدم تصميم جديد لواجهة المستخدم في الإصدار الجديد من تطبيق خرائط جوجل لتكون أوضح لمستخدمي منصة Android Auto.

وفي هذا الإصدار من تطبيق الخرائط يأتي التغيير الأكبر في إزالة قائمة hamburger، التي تم تغييرها بزر الإعدادات الذي يأتي إلى أسفل الشاشة.

أيضاً تم تغيير موقع نافذة البحث في تطبيق الخرائط من الجهة اليمنى لواجهة المستخدم إلى الجهة اليسرى مع الرمز الخاص بالخرائط.

ويعد إزالة قائمة hamburger من واجهة المستخدم أحد التغييرات التي سيترتب عليها البقاء في وضع التنقل فقط أثناء القيادة، لذا لن يتمكن المستخدم من الوصول إلى جهات الإتصال أو الوجهات التي تم زيارتها مؤخراً، لكن سيكون لدى المستخدم إختيار في البحث عن الوجهة التي يرغب في الوصول إليها.

أي من المميزات الأخرى في تطبيق الخرائط ستتطلب من المستخدم إلقاء الأوامر الصوتية لتفعليها على منصة Android Auto.

أيضاً في واجهة المستخدم الجديدة لتطبيق خرائط جوجل سيكون على المستخدم في البداية النقر على نافذة البحث لتحديد الوجهة في البداية لبدء التنقل، حيث يعمل شريط البحث على توسيع الشاشة وفتح ثلاث تبويبات للمستخدم تنقسم بين الفئات، الوجهات الأخيرة، وأيضاً الوجهة الشخصية التي تخصص وفقاً للمفضل لدى المستخدم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً