الأمن العراقي يفكك خلية إرهابية لداعش ويقتل 3 انتحاريين


عود الحزم

الأمن العراقي يفكك خلية إرهابية لداعش ويقتل 3 انتحاريين

تمكنت القوات الأمنية العراقية، الأربعاء، من تفكيك خلية إرهابية تعمل في القطاع الشمالي لما يسمى بولاية شمال بغداد، حيث نجحت في قتل 3 انتحاريين واعتقال رابع وتدمير مضافتين والعثور على مخازن للعتاد والأسلحة تعود لعناصر تنظيم داعش الإرهابي. وقال العقيد، كائن الشمري، معاون أمر أفواج الطوارئ في صلاح الدين، لموقع “بغداد بوست”، إن “الخلية الإرهابية والتي تتخذ…

الأمن العراقي يعتقل دواعش في محافظة صلاح الدين (أرشيف)


تمكنت القوات الأمنية العراقية، الأربعاء، من تفكيك خلية إرهابية تعمل في القطاع الشمالي لما يسمى بولاية شمال بغداد، حيث نجحت في قتل 3 انتحاريين واعتقال رابع وتدمير مضافتين والعثور على مخازن للعتاد والأسلحة تعود لعناصر تنظيم داعش الإرهابي.

وقال العقيد، كائن الشمري، معاون أمر أفواج الطوارئ في صلاح الدين، لموقع “بغداد بوست”، إن “الخلية الإرهابية والتي تتخذ من منطقة العذية، جنوب الإسحاقي، مقراً لها نفذت أكثر من 60 عملية قتل وتفجير ضد مدنيين وعسكريين، كان آخرها الاعتداء المسلح على دار نائب محافظ صلاح الدين اسماعيل الهلوب، والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من أفراد حمايته.

من جانبه، أكد فراس الخربطلي ضابط بالأمن الوطني، أن تعاون المواطنين من الأجهزة الأمنية، قاد لتفكيك الخلية الإرهابية في ناحية الإسحاقي، التي كانت تشكل خطراً كبيراً على أمن المحافظة، والعاصمة بغداد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً